Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أقيري: سنواجه أحد أكبر فرق آسيا..!
زالاتكو: سنلعب بهدف الابتعاد عن الحسابات المعقدة

رجوع

زالاتكو: سنلعب بهدف الابتعاد عن الحسابات المعقدة

الدوحة - موفد الجزيرة:

شدد مدرِّب فريق الهلال الكروي الأول السيد «زالاتكو» على أهمية مباراة فريقه أمام فريق الريان القطري التي ستجمعهما مساء اليوم في العاصمة القطرية الدوحة لحساب الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2013م، وقال:

عازمون على تحقيق الفوز بنتيجة المباراة بحثًا عن الصدارة وإن لم يتحقَّق الفوز فالتعادل أمرٌ جيّدٌ وسينقلنا للدور التالي، ومنافسنا سيدخل المباراة من دون ضغوط وهو فريق مميّز ويمتلك لاعبين جيّدين في مقدَّمتهم «تاباتا» و»نيلمار» و»فابيو سيزار» ومؤكدًا أننا سنواجه صعوبة في تجاوزه.

وتمنى «زلاتكو» في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريان والهلال الذي جمعه بمدرِّب الريان صباح أمس في استاد نادي الريان أن تساعده الظروف في تهيئة اللاعبين بدنيًّا ولياقيًّا في ظلِّ التنقلات المتكرره والإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين.

وأضاف: سنلعب لهدف معين وسنسعى لتحقيقه وأتمنَّى ألا يقابل بعد لاعبي الريان عن الضغوطات استعجال وعدم تركيز من قبل لاعبينا.

في المقابل امتدح مدرِّب فريق الريان القطري «ديقو اقيري» منافسه الهلال مشددًا على صعوبة المباراة حيث قال:

سنلعب أمام الهلال وهو من الفرق الكبيرة في آسيا لذلك أراها مباراة قوية وصعبة وسنسعى لتقديم مباراة جميلة ننهي بها مشوارنا في آسيا باللعب بمجموعة من اللاعبين الأساسيين والشباب.

وعن خسارتهم لمنافسة الريان على التأهل أبان:

قدرنا أننا لعبنا في مجموعة ضمَّت أبرز أندية آسيا وتعد من المجموعات القلائل التي لم يعرف أيّ متأهل منها حتَّى الجولة الأخير وبالتأكيد وجودنا بينها يُعدُّ أمرًا غير محبب لفارق الإمكانات والمستويات الفنيَّة

وتمنى اقيري في نهاية حديثه أن يقدم لاعبوه كل ما لديهم للتاريخ كونه سيسجل في النهاية نتيجة المباراة.

من جهته وصف لاعب الهلال محمد نامي المباراة بالمهمة كون الفوز أو التعادل سيؤهل فريقه بعيدًا عن أيِّ حسابات أخرى.

مضيفًا بقوله: أتمنَّى ألا تُؤثِّر حساسية المباراة على أداء اللاعبين وخصوصًا أن الفريق مقبلٌ على المشاركة في كأس خادم الحرمَيْن الشريفَيْن للأبطال الأسبوع المقبل.

من جانبه قال محمد علاء لاعب فريق الريان: إن مشاركة فريقه في هذه البطوله تُعدُّ مهمة له ولزملائه اللاعبين، مشيدًا بما قدَّمه الفريق في هذه البطوله أمام فرق مميزة وقوية، ومتمنيًّا أن يقدَّموا أمام الهلال مستويات مشرِّفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة