Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

‏القائم بالأعمال التونسي: الجبال رفع رأسنا
سفارة تونس تُكرِّم مدرب بطل الدوري

رجوع

سفارة تونس تُكرِّم مدرب بطل الدوري

كتب - أحمد العجلان:

احتفلت السفارة التونسية بالرياض أمس الاثنين، وبرعاية معارض عالم سوني بالمدرب التونسي القدير الكابتن فتحي الجبال.. وذلك بحضور سعادة القائم بأعمال السفارة خميس المستيري والمستشار الثقافي بالسفارة حسام الإمام والعضو المنتدب للشركة الإلكترونية الحديثه بدر السويلم وعدد من رجال الإعلام والرياضيين السعوديين.. وقد بدأ الحفل بكلمة من المستيري أشاد خلالها بما قدمه الجبال واصفاً إياه بخير من يُمثِّل الرياضيين التوانسة، في حين قدَّم الجبال عبر كلمة ألقاها أمام الحضور شكره لكل من وقف بجانبه ولمحبي وإدارة الفتح، وشدد على أن الإنجاز يُسجل للجميع وأنه فخور بما قدم خلال فترة عمله بالسعودية.. وبعد ذلك تناول الحضور طعام الغداء المعد بهذه المناسبة بمطعم الكريستال بفندق الفيصلية.

المستيري: الجبال شرَّف تونس

أبدى سعادة القائم بأعمال السفارة التونسية بالرياض خميس المستيري اعتزازه بالعمل الكبير الذي قدمه فتحي الجبال، وقال بأن تحقيق بطولة الدوري السعودي، هذه المسابقة القوية أمرٌ ليس بالهين واليوم فتحي الجبال بطل غير عادي، وهو حديث المجالس والصحف والإعلام بتونس.. وعن فريقي العروبة والرياض اللذين ضمن أحدهما التأهل للدوري الممتاز وعمل المدربين التوانسة معهم؟ قال: نحن ولله الحمد يوجد لدينا كوادر رياضية رائعة، ونحن سعيدون بهذه النجاحات التي يحققها الشباب التوانسة.

الجبال: شكراً للسفارة.. وأقول للسعوديين أنتم رائعون..!

من جانبه أبدى المدرب التونسي الكبير فتحي الجبال سعادته بالتكريم الذي حظي به من السفارة، وقال: مهما قدمت لتونس فسيبقى ذلك شيئاً قليلاً لبلدي، ولكن أن يتم تقدير جهودي فهذا أمر رائع وأشكرهم كثيراً عليه..

وفي سؤال لـ (الجزيرة) عن رأيه في ردة فعل الشعب السعودي إزاء العمل الذي قدمه؟.. قال: أنا أعيش بالسعودية منذ حوالي 15 سنة، ولم أر من هذه البلاد وشعبها الرائع إلا كل خير.. أشكر السعوديين كثيراً على وقوفهم معي وحبهم لي، وأنا أبادلهم الشعور، وأعتبر السعودية بلدي الثاني.. وذكر الجبال بأنه لن ينسى أول نادٍ عمل به، وهو نادي سدوس، وقال: سعدت كثيراً بتواجد رئيسه السابق محمد المعمر وخالد المعمر في الاحتفال.

* من الحفل

- حضر للحفل عددٌ من المدربين التوانسة ومساعدو فتحي الجبال في الفتح.

- مثَّل إدارة الفتح الأستاذ محمد السليم.

- تواجد رئيس سدوس السابق محمد المعمر.

- حضر نائب رئيس الشباب خالد المعمر والذي قدم درع النادي للجبال ودرعاً لسعادة القائم بأعمال السفارة.

- تواجد في الحفل أمين عام نادي الشباب عبد الله القريني ومدير المنتخبات سلمان القريني.

- كرَّمت سوني الجبال وتكفلت من خلال رعايتها بتكاليف الحفل، كما سلمت كامل الطاقم الفني للفتح هدايا عينية ثمينة.

- تم توزيع كتيبات للحضور تحكي تاريخ تونس وعن السياحة في تونس.

- حضر التكريم بعض المدربين التوانسة يتقدمهم مدرب الشعلة أحمد العجلاني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة