Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

العمران للصناعة والتجارة تشارك في معرض الخمس الكبار في دبي

رجوع

تشارك شركة العمران للصناعة والتجارة في معرض الخمس الكبار - 5 big show - لعام 2013 م في دورته القادمة بمدينة دبي الذي يعتبر من أكبر المعارض العالمية التي تقام في الشرق الأوسط ويشارك فيه عدد كبير الشركات، ويحظى بتغطية إعلامية واسعة. وقد انتهت الشركة استعدادتها الأخيرة من حيث حجز الأماكن المخصصة لعرض منتجاتها وكذلك اختيار الوفد الذي سيشارك في المعرض حيث أنها تحرص على الحضور الفاعل في المحافل الاقتصادية العالمية سنويا مما يعد فرصة لإبرام الاتفاقيات والعقود مع موزعي منتجات الشركة في بعض الدول العربية والأجنبية.

وتعد العمران للصناعة والتجارة شركة رائدة في مجال أنظمة التخزين والعرض والتبريد والتكيف في المملكة والوطن العربي واستطاعت الشركة خلال عمرها الذي تجاوز 30 عاما أن تحتل مكانة بارزة بين نظيراتها على النطاق الإقليمي والعالمي مما أهل منتجاتها إلى دخول أسواق أكثر من 48 دولة وتميزت منتجاتها بالجودة العالية حيث صار اسم العمران رمزا للثقة والجودة بين عملاء الشركة داخل وخارج المملكة.

يذكر أن شركة العمران قد حصلت على شهادة الايزو 9001 كما حصلت منتجاتها على شهادة الجودة للمواصفات من جهات عديدة، وهذا عزز حضورها في السوق المحلي والإقليمي والدولي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة