Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمين الرياض يتفقد جناح الأمانة في معرض الرقابة الصحية بجدة

رجوع

أمين الرياض يتفقد جناح الأمانة في معرض الرقابة الصحية بجدة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

زار أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل جناح أمانة منطقة الرياض في معرض الرقابة الصحية العامة والبيئة الذي أقيم في مدينة جدة على هامش الاجتماع الدوري الثامن لأمناء مناطق ومحافظات المملكة وأطلع معالي الأمين على مشاركة الإدارة العامة لصحة البيئة والإدارة العامة للنظافة المتعلقة بالخدمات الصحية والبيئية التي تقدم للمواطنين والمقيمين وتجول في أنحاء المعرض وشاهد مشاريع وأعمال الإدارتين سواء المتعلقة بأنشطة المحلات الصحية أو المتعلقة بنظافة المدينة وطرقاتها وأحيائها وشوارعها.

كما التقى بمنسوبي الأمانة الذين قدموا لمعاليه شرحا وافيا عن جميع أعمالهم البيئية وكيفية آلياتها، إضافة إلى الكتيبات والبروشورات التوعوية التي تمت طباعتها لتوزيعها على زوار المعرض التي تحث على المحافظة على نظافة الصحة العامة في منطقة الرياض.

وشهد جناح أمانة منطقة الرياض حضوراً لافتا من سكان مدينة جدة الذين اطلعوا على ما يقدم من خدمات بيئية وصحية وتعرفوا على آلية أعمالهم المتعلقة بالمحلات التجارية وكيفية الرقابة الصحية عليها إضافة إلى كافة المشاريع التوعوية الأخرى.

وكان المركز الإعلامي الجديد بأمانة منطقة الرياض برئاسة الزميل صلاح الدريهم الذي تم استحداثه مؤخراً بناء على تعليمات أمين منطقة الرياض قد تفاعل مع كافة وسائل الإعلام من خلال التواصل المستمر لتزويدهم بكافة الأخبار المتعلقة بالأمانة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة