Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أثنى على استعدادات فريقه وامتدح الجماهير.. رئيس الرياض:
الصعود لا يزال حلما صعبا.. وهذا ما يشعر به اللاعبون

رجوع

الصعود لا يزال حلما صعبا.. وهذا ما يشعر به اللاعبون

أكد الأمير فيصل بن عبد العزيز رئيس نادي الرياض أن فريقه لم يضمن بعد الصعود، وذلك قبل مواجهته أمام سدوس مساء اليوم في الجولة30 من دوري ركاء للمحترفين على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بوادي لبن. وقال سموه في تصريح صحفي: الحمد لله استعداداتنا جيدة لهذه المباراة ولم تختلف عن أي مباراة في الدوري، فنحن منذ تقريباً عشر جولات دخلنا في مباريات صعبة من هذه النوعية من المباريات ، والتي يواجهنا فيها فرق منافسة؛ إما على الصعود أو على الهبوط ، وبتوفيق من الله نكسبها ونقترب من الصعود.

وأضاف: مباراة سدوس تعتبر مفترق طريق فإما أن يتحقق الصعود الذي طال إنتظاره أو ندخل في حسابات أخرى مع مطاردينا الخليج والنهضة، أو قد لا نصعد -لا سمح الله ، وللأسف سمعنا كلاما بأن الرياض ضمن الصعود، وهذا الكلام غير صحيح ولا يفكر فيه عاقل، فالفريق أمامه مباراة هامة وفريق شرس يحاول الابتعاد عن شبح الهبوط.

وعن الحضور الجماهيري المتوقع للمباراة قال: شاهد الجميع وقفة أبناء مدينة الرياض مع النادي، النادي الذي يحمل اسم العاصمة ويحظى بحب وعطف جميع الجماهير حتى من خارج الرياض، وليس لدي شك بالحشد الجماهيري الذي سيكون في المباراة، لأننا تعودنا على الوفاء من أبناء الرياض وبإذن الله تكتمل فرحتنا بالصعود.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة