Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فنون تشكيلية

مشيداً بمبادرته المكملة لإسهاماته في الساحة
د. الجاسر دشن مساء الاثنين الماضي صالة الفنان سعد العبيد للفنون التشكيلية

رجوع

د. الجاسر دشن مساء الاثنين الماضي صالة الفنان سعد العبيد للفنون التشكيلية

الجزيرة - المحرر التشكيلي:

في مساء ممطر تعطرت به الرياض وتطهرت، افتتح د.عبد الله الجاسر نائب وزير الثقافة والاعلام يوم الاثنين الماضي مرسم وصالة العرض الخاصة بالفنان سعد العبيد الذي اطلقها خدمة للفن والفنانين التشكيليين في الرياض على وجه الخصوص وعلى مستوى المملكة بشكل عام.

حضر الافتتاح د. عبدالعزيز السبيل مستشار سمو وزير التربية والتعليم والمشرف العام على تطوير قطاعي الثقافة والإعلام في الوزارة والاستاذ منصور الفايز مدير عام النشاطات بوزارة الثقافة والاعلام والاستاذ سلطان البازعي رئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية للثقافة والفنون، والاستاذ عبد العزيز السماعيل مدير عام جمعية الثقافة والفنون، والاستاذ الاديب محمد القشعمي، والفنان عبد الجبار اليحيا، ود. محمد الرصيص، والفنان محمد المنيف رئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية للفنون التشكيلية، والفنان ناصر الموسى امين عام جمعية التشكيليين إضافة إلى نخبة من المثقفين والتشكيليين.

وقام الجميع بصحبة د. الجاسر بجولة شاملة على الصالة التي ضمت اعمال الفنان سعد العبيد التي خصصها لمناسبة الافتتاح، كشف من خلالها علاقته الكبيرة بالطبيعة.

وقد اشاد د. الجاسر بهذه المبادرة من الفنان سعد العبيد غير المستغربة، والمكملة لمشواره الفني الطويل الذي ساهم به في رسم خريطة الفن التشكيلي في مملكتنا الحبيبة.

عبد الله وخالد العبيد أبناء الفنان سعد كانا أكثر الحضور سعادة بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة