Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

هيونداي ناغي تحتفل بمائتي ألف متابع لصفحتها على «فيس بوك»

رجوع

هيونداي ناغي تحتفل بمائتي ألف متابع لصفحتها على «فيس بوك»

احتفلت مؤسسة محمد يوسف ناغي هيونداي بنجاحها في نيل إعجاب أكثر من 200.000 متابع لصفحة الفيس بوك الخاصة بها. وللاحتفال بولاء عملائها لها، قامت هيونداي بعقد مسابقة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ويقوم معجبو الصفحة بتحميل صورهم، التي تم وضعها على سيارة (Wagon i40). وفي أجواء احتفالية أعطي كل مشترك 30 ثانية ليبحث عن صورته على السيارة، وتم إعلان عشرة فائزين حصلوا على جوائز مختلفة.

وتفخر المؤسسة بقربها من متطلبات عملائها وتواصلهم الدائم، بالرد على أسئلة العملاء على صفحة الفيس بوك وحساب التويتر الخاص بها، ولم تكن تلك احتفالية بعدد المعجبين فقط، ولكن بمرور عام على تدشين صفحة الفيس بوك الخاصة بـ محمد يوسف ناغي هيونداي، وهو ما يثبت حضور هيونداي القوي في قنوات التواصل الاجتماعي.

وقال المهندس حزم جمجوم، نائب الرئيس لسيارات محمد يوسف ناغي هيونداي «نحرص دائماَ على المحافظة على علاقتنا بعملائنا عن طريق توجهاتنا في وضع خططنا التسويقية، حيث نوظف أرفع الكفاءات القادرة على الاحتفاظ بثقة عملائنا بنا، وحضورنا في مختلف قنوات التواصل الاليكترونية منها والمقروءة، لنتيح المجال لعملاء محمد يوسف ناغي هيونداي، أن يجدوا الإجابة على أي سؤال أو الحصول على آخر المستجدات عن المؤسسة ومنتجاتها».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة