Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«بوك» تطلق حملة لتوعية التلاميذ بأهمية الفطور

رجوع

عقب الإعلان عن حملتها للفطور لعام 2013، أطلقت بوك حملتها داخل المدارس لتوعية الأطفال بأهمية الفطور، وتهدف بوك من خلال هذه المبادرة إلى توعية الجيل الناشئ بالمملكة بأهمية الفطور لبناء أسس صحية سليمة للأجيال القادمة.

وبهذه المناسبة قال عماد عاصي مدير تسويق بوك: لقد أدركنا أهمية معالجة مشكلة الفطور في المملكة من الجذور ألا وهي الأطفال لذلك أردنا زيادة مستوى الوعي بأهمية الفطور لدى هذه الفئة، وبذلك نكون قد شاركنا في بناء عادات صحية تصاحبهم مدى الحياة.»

وفي العام الماضي تمكنت بوك من الحصول على دعم من وزارة التربية والتعليم لإدارة حملتها داخل المدارس. وذلك لأن الحكومة السعودية باتت حريصة على تبني برامج توعوية صحية لمحاربة مشكلات المملكة المتعلقة بالصحة كالسمنة التي يعاني منها 30% من الرجال و48% من النساء جراء عادات تغذية غير صحية. وحصيلة هذا التعاون حرصت كل من بوك ووزارة التربية والتعليم على تشجيع الأطفال على تناول الفطور قبيل القدوم الى المدرسة. ووضح البرنامج عدة حلول سريعة وسهلة تقدمها أجبان بوك للفطور. كما ركز البرنامج على التقليل من تناول الأطعمة الضارة والمليئة بالمواد الحافظة أثناء الفسح وزيادة تناول الأطعمة المفيدة كمشتقات الحليب.

وأضاف: نتيجة جهودها حصلت بوك على نتائج غير مسبوقة عام 2012 عندما أدارت حملتها عبر الرياض وجدة والدمام والخبر إذ تم التواصل مع 206 ألف طالب وطالبة و2.900 مدرس ومدرسة عبر 960 مدرسة، وركز البرنامج على الأطفال في المرحلة الابتدائية أي من عمر 6 الى 9 سنوات ومدرسيهم وأولياء أمورهم.

واختتم عماد عاصي بقوله: «هدفنا الأساسي في كل تعاملاتنا هو صحة وسعادة العائلة السعودية.» و»في الشهر المقبل من عام 2013 نهدف الى زيارة 60 مدرسة وتثقيف الطلاب بأهمية الفطور لصحتهم في هذا العام وللمستقبل».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة