Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إنشاء مبنى لإدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بالدرعية بـ 7 ملايين

رجوع

إنشاء مبنى لإدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بالدرعية بـ 7 ملايين

الجزيرة - المحليات:

قاربت أعمال البناء في مشروع مبنى إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الدرعية في منطقة الرياض الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على الانتهاء، حيث قطع المشروع - الذي تبلغ تكاليفه الإجمالية (786ر862ر7) سبعة ملايين وثمانمائة واثنين وستين ألفاً وسبعمائة وستة وثمانين ريالاً - مراحل متقدمة في تنفيذه، حيث يأتي ضمن مشروعات الوزارة المتعددة في مختلف مدن ومحافظات المملكة.

ويُقام المشروع - الذي روعي في تنفيذه الناحية التاريخية لمحافظة الدرعية في تصميم المشروع بما يتناسب والأبنية المجاورة ذات الطابع التاريخي للمنطقة - على مساحة إجمالية للموقع العام بحدود (3300م2)، في الجهة الجنوبية الغربية من المحافظة بجوار المبنى الجديد لبلدية الدرعية.

ويتألف المشروع من: مبنى الإدارة من طابقين بمساحة إجمالية (1850) م2 تقريباً يتضمن: الدور الأرضي بمساحة (1200) م2 تقريباً على جزأين الأول دور واحد، والثاني دورين، والدور الأول بمساحة (650)م2، ومبنى البوابة الرئيسة مستقلة عن المبنى الرئيس بمساحة (100)م2 فيها: المدخل الرئيس. غرفة المضخات، وغرفة الحارس، وغرفة المولد الكهربائي الاحتياطي، وغرفة الكهرباء العمومية للموقع.

مبانٍ في المحافظات

وقال وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية الأستاذ عبد الله بن إبراهيم الهويمل، أن هذا المشروع يأتي ضمن مشروعات المباني الجديدة التي تنفذها الوزارة حالياً في عدد من مدن ومحافظات المملكة، والبالغ عددها واحداً وعشرين مشروعاً بدأ العمل في ثمانية منها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة