Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

انعقاد الملتقى التعريفي الأول لتطوير أرض الهيئة العليا بحائل

رجوع

انعقاد الملتقى التعريفي الأول لتطوير أرض الهيئة العليا بحائل

حائل - سلطان الشبرمي:

عقدت الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل أمس الأول اللقاء التعريفي الأول لعملية تخطيط وتطوير أرض الهيئة التي تقوم بها حاليا، وقد بدأ اللقاء الذي استضافته غرفه حائل وحضره عدد من أبناء المنطقة والمسؤولين والإعلاميين والمهتمين بالشأن التنموي.

وعرض أمين الهيئة المكلف عضو فريق تطوير الأرض إبراهيم البدران، الخطوات المنظمة للإشراف على تطوير واستثمار الأرض وعوائدها للإسهام في دعم ومساندة مشاريع المنطقة، كما استعرض بنود وأرقام أوجه إنفاق الهيئة لدعم المشاريع والبرامج التنموية في العديد من المجالات والاحتياجات منذ تأسيس الهيئة وحتى الآن، بالإضافة إلى الالتزامات التي قامت وتقوم بها حاليا.

فيما قدم مدير مركز المشاريع بالهيئة وعضو فريق تطوير الأرض المهندس سعد الجروان عرضا عن مراحل الخطوات الإجرائية والفنية والتخطيطية لتطوير الأرض.

ثم بدأت استفسارات ومداخلات ومقترحات الحضور من أبناء المنطقة مع أعضاء فريق تطوير الأرض أدارها رئيس فريق تطوير الأرض عضو مجلس أمناء الهيئه عيسى الحليان، بمشاركة أعضاء الفريق والمطور الرئيس للأرض، حيث تم طرح العديد من الأفكار و الآراء والمداخلات والتعقيبات حيال خيارات الاستفادة من عملية التطوير، كما تم عرض العديد من التوصيات التي رغب الحضور برفعها لسمو أمير منطقة حائل رئيس الهيئة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة