Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مختصون يناقشون الخطط الإستراتيجية لمراقبة المخزون في صحة الشرقية

رجوع

الدمام - سلمان الشثري:

ناقش عدد من المختصين في الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، إعداد الخطط الاستراتيجية لمراقبة المخزون حيث شارك في البرنامج التدريبي أكثر من 20 مشاركاً مختصا في هذا الشأن على مستوى المنطقة، بحضور مستشار وزير الصحة المشرف العام على الإدارة العامة للمتابعة والمراجعة الداخلية ومراقبة المخزون سعود الرفيعة، الذي افتتح البرنامج تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة.

واستهدف البرنامج التدريبي مدراء إدارات مراقبة المخزون بالمناطق والمحافظات بالمنطقة واستمر لثلاثة أيام، بحضور المشرف العام على الإدارة العامة لمراقبة المخزون الدكتور معيض القحطاني، والتي افتتحت يوم الاثنين الماضي في مدينة الخبر.

وأكد الرفيعة خلال كلمة ألقاها في افتتاح البرنامج على ضرورة تحديد الأهداف، وشدد على أهمية الرقابة على المخزون ودورها في المحافظة على المال العام.

وناقش البرنامج عددا من المحاور الخاصة بمراقبة المخزون وإسهامها في الحد من الهدر في المال العام وإدارة المخزون بالشكل المطلوب وتوجيهه بالاتجاه الصحيح، فيما قدم الصيدلي البدري أبو هادي، عرضاً تمهيدياً لمحاور النقاش في البرنامج إضافة إلى عقد لقاء مفتوح للمشاركين في البرنامج التدريبي مع مستشار الوزير حول مراقبة المخزون.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة