Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الميدان

وصف لقب الزعيم بالمستحق.. المدرب نجيب البرجس للميدان
تأهل فرسان فريق المملكة لكأس العالم لسباقات القدرة أبرز إنجازاتنا للموسم المنصرم!

رجوع

تأهل فرسان فريق المملكة لكأس العالم لسباقات القدرة أبرز إنجازاتنا للموسم المنصرم!

لم تكن البدايات لفريق المملكة منذ دخوله عالم سباقات القدرة مجرد مشاركة وهو الفريق الذي ظل دائما يصول ويجول في السباقات المحلية حتى وصف بزعيم البطولات السعودية بعد أن حقق خلال 7 أعوام 58 بطولة ما بين محلية وخليجية ودولية.

ومع ختام الموسم الحالي كان فرسان وفارسات فريق المملكة كعادته رقماً صعباً وعنصرا داخلا في حسابات الفرق المنافسة، حيث تحولت استراتيجيتهم في الموسم المنصرم على الدخول بأبرز أسلحتهم في الاستحقاقات الخارجية، وكان لهم ما أرادوا ويكفي بالصوت الجهير والصورة البالغة والكلمة المعربة تأهل فرسانهم عبدالحكيم الغفيلي وسليمان الخليفة إلى مونديال كأس العالم المقبلة لسباقات القدرة وهو الإنجاز الذي ظل ينشده مدربه الشامل نجيب البرجس، وكان له ما أراد ليقدم المنجز باسمه واسم الفرسان الأبطال هدية للوطن ولعراب الفريق سمو الأمير الوليد بن طلال.

المدير الفني لفريق المملكة المدرب نجيب البرجس ومع نهاية الموسم الرياضي لسباقات التحمل أبدى رضاه التام لنتائج الفريق على المستوى المحلي والتي كان أبرزها وصافة سباق كأس المليك، فيما اعتبر المشاركات الخارجية للفريق بالمشرّفة بعد أن رمى فرسان المملكة ثقلهم الكبير وسعوا بعزيمتهم وموهبتهم على تحقيق الهدف الأسمى والأعلى وكان لهم من المجد حظوته بداية بالمركز الثالث والرابع في كأس الملك حسين بالأردن ومروراً ببطولة الكويت الدولية التي حصد فيها الفارس العالمي عبدالحكيم الغفيلي كأس تلك البطولة.. وأشار البرجس إلى أن فرسان المملكة ختموها مسكاً بالإنجاز الكبير الذي تحقق عبر بوابة مهرجان الشيخ سلطان بن زايد الدولي في أبوظبي بعد أن سجل الفارس عبدالحكيم الغفيلي اسمه كأول فارس سعودي يجتاز مسافة 240ك من بين 370 فارساً وفارسة من دول العالم و ضمن التأهل لكأس العالم المقبلة برفقة زميله سليمان الخليفة.. مشيراً في هذا السباق إلى أن الفارسين سيدخلان معسكراً خارجياً ومبكرا استعداداً للمشاركة باسم المملكة في المونديال العالمي الأبرز سباقات القدرة.

وارجع نجيب البرجس النتائج المتوالية التي حققها الفريق رغم عمره القصير الذي لم يتخط الـ7 سنوات إلى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال وحرصه ودعمه المادي والمعنوي المتواصل لكي يتربع الفريق على عرش سباقات القدرة والتواجد في أكبر المحافل العالمية.

واختتم المدرب نجيب البرجس تصريحه للميدان مؤكداً أن لقب زعيم البطولات لسباقات القدرة يطال جبين الفريق لفرسانه وفارساته بعد ان حصد 58 بطولة على المستوى المحلي والخارجي ومتوقعاً أن يعانق فرسان الزعامة الرقم 60 في الموسم المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة