Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواز القرني أساسياً
الاتحاديون يحتفلون بالفريدي قبل مواجهة الهلال.. والإسباني يضع التشكيلة

رجوع

الاتحاديون يحتفلون بالفريدي قبل مواجهة الهلال.. والإسباني يضع التشكيلة

جدة - علاء سعيد:

احتفل لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد باللاعب أحمد الفريدي قبل انطلاق تدريبات الفريق أمس الأول؛ وذلك بمناسبة مولودَيْه التوأم (محمد ويزيد)؛ إذ تم عمل كيكة لكل مولود، كُتب عليه اسمه، وتم عمل هذه المناسبة قبل انطلاق التدريبات وسط مشاركة زملائه اللاعبين الذين قاموا بالاحتفال به وسط أجواء رائعة تسبق لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال الأحد المقبل في ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

هذا، وكان مدرب الاتحاد الإسباني بينات قد تنفس الصعداء بعد مشاركة اللاعبين كافة معه في التدريبات؛ إذ لا يوجد في الوقت الحالي أي لاعب مصاب قبل لقاء الهلال بعد عودة اللاعبين المصابين للمشاركة مع الفريق أمثال (عبدالفتاح عسيري وأسامة المولد وسعود كريري ونايف هزازي وأمبامي).

إلى ذلك يضع المدرب الاتحادي خلال تدريب الفريق اليوم لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الهلال؛ إذ سيكون التدريب الأخير التكتيكي الذي يسبق المباراة، بينما سيكون تدريب غد خفيفاً؛ وذلك من أجل عدم إرهاق اللاعبين قبل اللقاء بـ 24 ساعة.

وكانت إدارة الاتحاد قد حرصت على تحفيز اللاعبين معنوياً من خلال الحضور اليومي للتدريبات، إضافة إلى رصد مكافأة مالية خاصة في حال تحقيق الفوز في لقاء الذهاب أمام الهلال، ومن ثم رصد مكافأة أخرى في لقاء الإياب الذي سيُقام الخميس المقبل في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وفي السياق نفسه تم اعتماد مشاركة الحارس فواز القرني ضمن التشكيل الأساسي في لقاء الهلال بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الشباب بالدوري، التي حرمته من المشاركة مع الفريق في لقاء الشعلة، وستمثل عودته إضافة كبيرة للحراسة الاتحادية قبل مواجهة الهلال بعد المستويات غير المقنعة التي قدمها الحارس الاحتياطي علي المزيدي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة