Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إبداعات التعاون وروائع الرائد

رجوع

إبداعات التعاون وروائع الرائد

في ليلة من الليالي الجميلة كيف لا؟ نعم فعلى هطول زخات المطر تضاعف الجمال حينما سطر نجوم التعاون ألواناً وأشكالاً من الإبداعات بتقديمهم لملحمة كروية رائعة نعم (التعاون يا جبل ما تهزك الريح) ولأن الإبداع لا يسمى كذلك إلا عندما يتجسد بأصعب الظروف ولأن التعاون هم الرجال الأوفياء والذين لا يهنأ لهم بال أبداً حتى يروا التعاون وهو على أفضل المستويات وفي قمة العطاءات نعم ها هو التعاون دائما يبدع ويتألق، وها هي جماهيره الوفية تقف دوما خلفه وتتحمل أعباء السفر من أجل الوقوف خلفه ودعمه، نعم التعاون الأرض الطيبة، التعاون تعاون الإبداع والتألق والتميز..

خير وأرزاق ومطر

وفي أجمل الأجواء

سكري القصيم بان وظهر

أصفر أشعة الشمس

ولون الذهب

وازرق صفاء السماء

وهدوء الأمواج

وأسود هدوء الليل

وسكون الحياة

مرور الكرام تمر الإبداعات

لكن أحياناً بالأذهان تبقى

خالدة

سيما إذا كان

فارس الإبداعات

هو التعاون

فهنيئا لك تعاون

إبداع

وتألق

شامخاً أنت قوياً كما الجبل

نعم، نعم نحبك نعم

يا تعاون الإبداع نعم، نعم

وبينما نحن نعيش اللحظات الجميلة والسعيدة ابتهاجاً ببقاء (سكري وبرازيل القصيم) إلا وحجم تلك الأفراح بات في ازدياد نعم فحينما أعلن رائد التحدي هو الآخر البشرى الثانية ليزيد من أفراح وابتسامات قصيم الخير والعطاء عندما أعلن الرائد تأهله إلى بطولة كأس الملك للأبطال ليواكب بأفراحه وبنجاحاته شقيقه ورفيق دربه التعاون.

نعم فالتعاون والرائد كلاهما عينان في رأس واحدة، فنجاحاتهما معاً هي تتويج وترجمة لواقع الروح الرياضية الجميلة وتجسيد لواقع المشاعر الطيبة المتبادلة بين سكري القصيم ورائد التحدي، ونتمنى ومن الأعماق أن تجسد جماهير الناديين العريقين التشجيع المثالي والراقي وليكن شعار تلك الجماهير هو (تظل وتبقى الروح المثالية، على الرغم من اختلاف الميول الرياضية).

نعم التعاون والرائد (please always smile) على درب المحبة يداً بيد.

فضل فهد الفضل - القصيم

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة