Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أوزيا يقترب من الجهوزية.. وطائرة خاصة تنقل الفريق للطائف
زلاتكو يريح الثلاثي ويغلق التدريبات قبل الاتحاد.. ورئيس الهلال يهنئ سلمان آل خليفة

رجوع

زلاتكو يريح الثلاثي ويغلق التدريبات قبل الاتحاد.. ورئيس الهلال يهنئ سلمان آل خليفة

كتب - فيصل المطرفي:

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم مساء أمس الخميس استعداداً لملاقاة مُضيفهم «الاتحاد» مساء يوم الأحد المقبل ضمن دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية تخللها مناورة على ثلث مساحة الملعب تحت إشراف مدير الجهاز الفني الكرواتي «دالاتش زلاتكو»، في الوقت نفسه أدى الثلاثي (نواف العابد، ياسر الشهراني و عبدالله الزوري) مراناً خفيفاً في النادي الصحي، رغبةً من الجهاز الفني بإراحتهم عن مران الأمس؛ نظير المجهود الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، فيما أكمل المحترف البرازيلي أوزيا برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، في حين واصل القائد «ياسر القحطاني «برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقاً تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي ويرجح أن يكون أوزيا جاهزا للمشاركة أمام الاتحاد بينما لم يتحدد موقف القحطاني من المشاركة. هذا وحظي المران بمتابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب الأمير محمد بن خالد عضو شرف النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن الفريق الهلالي سيؤدي مرانه في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، وسيحاط بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير، كما جرت العادة؛ قبيل اللقاءات الرسمية بـ48 ساعة.

من جانب آخر، وكما تميزت (الجزيرة) في عددها الصادر أمس.. يغادر الفريق الهلالي مساء غد السبت إلى الطائف عبر طائرة خاصة تكفل بها عضوا مجلس الإدارة «راشد العنزان» و «خالد المليحي» ، وذلك تأهباً لملاقاة «الاتحاد» مساء يوم الأحد المقبل على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وعلى خط آخر هنأ الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة الهلال؛ باسمه ونيابة عن أعضاء شرف النادي وأعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي النادي، سمو الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة؛ بعد فوزه أمس الخميس في انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهمته المقبلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة