Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

استبدال عطيف بالراهب في المؤتمر الصحفي
كارينيو : مواجهة الأهلي صعبة .. علينا التركيز (180) دقيقة .. وبقاء نور في الملعب بيده!

رجوع

كارينيو : مواجهة الأهلي صعبة .. علينا التركيز (180) دقيقة ..  وبقاء نور في الملعب بيده!

كتب - عيسى الحكمي:

شارك المهاجم حسن الراهب بديلا لعبده عطيف في المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب الفريق النصراوي دانيال كارينيو أمس الخميس قبل مواجهة الغد أمام الأهلي في ذهاب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ،ولم يكشف السر في استبدال عطيف سوى بأن الأخير تأخر، ماحدا بالمدرب لاستدعاء الراهب حتى يسير المؤتمر في موعده المحدد.

وكان كارينيو قد أكد على جاهزية اللاعب الجديد في صفوف الفريق محمد نور لياقيا وطبيا إلا أنه أرجع قدرة اللاعب على العطاء90 دقيقة للاعب نفسه مبينا أن الأمر سيتضح في المباراة فيما أشاد بانضباطية اللاعب وتركيزه في التدريبات، كما أكد أن المهاجم حسن الراهب هو الآخر في كامل الجاهزية، وأبدى كارينيو ثقته الكاملة في23 لاعبا وصفهم بالجاهزين لياقيا وطبيا مؤكدا أن التشكيلة ستضم من بينهم اللاعبين الأنسب للتكتيك والتحولات، ولن تشهد تغييرات كثيرة.

وأضاف: سنلعب مباراة هامة وصعبة، تمتد 180 دقيقة وقد تزيد ،الحظوظ متقاربة والرغبة والدوافع مشتركة ،علينا التركيز في جميع الدقائق واستغلال جميع الفرص. وتابع: سنذهب إلى مكة برغبة الانتصار ،وسنعمل على استرجاع اللياقة والعمل على الجوانب النفسية للقاء الرد لأن الوقت المتاح بينهم اللقاءين سيكون قصيرا جدا، وأبدى المدرب الأورجواياني ثقته في عناصر الدفاع مشيرا أن من يدون ملاحظات ارتكاب الأخطاء أمام الأهلي نسي أن أهداف النصر في أخر لقاء جمع الفريقين كانت أيضا بأخطاء دفاعية من الجانب الأهلاوي، وأن ذلك هو حال كرة القدم، الأهداف تأتي من الأخطاء. وأمتدح تصاعد مستوى المهاجم محمد السهلاوي الذي سجل هدفين في لقاء الفيصلي ،بيد أنه أكد ثقته بأن السهلاوي لا يزال لديه الكثير وهو ينتظر منه الأفضل في اللقاءات القادمة.

وكان حسن الراهب الذي سيخوض للمرة الثانية مباراة عاطفية أمام فريقه السابق الأهلي قد تضامن مع مدربه على أن المباراة 180 دقيقة وليست 90 دقيقة مشيرا أن الفريق جاهز للمهمة وأنه شخصيا قادر على لعب المباراة متى طلب منه المدير الفني ذلك.

وشبه الراهب المواجهات في البطولة بالمباريات النهائية في إشارة لعدم قبول احتمال التفريط في جميع الجولات حيث أكد «علينا عدم الركون لمباراة الذهاب أو الأياب لحسم النتيجة ،سنلعب المباراتين معا بهدف الانتصار والتأهل».

إلى ذلك تشير التقارير أن مدرب النصر استقر على تأمين وسط الميدان في المباراة والاعتماد على السهلاوي مهاجما صريحا على أن يأتي الدعم من باستوس ونور الذي سيبدأ المباراة الأولى له بقميص فريقه الجديد. وتغادر البعثة النصراوية الرياض هذا اليوم الجمعة حيث تمضي ليلتها في جدة وتنتقل غدا إلى مكة حيث تدور المباراة على معشب ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة