Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إخلاء وإيواء 82 أسرة وإنقاذ 26 شخصاً و181 سيارة محتجزة
الحرس الوطني يساند أعمال الدفاع المدني بمحافظة وادي الدواسر

رجوع

الحرس الوطني يساند أعمال الدفاع المدني بمحافظة وادي الدواسر

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

وصلت إلى محافظة وادي الدواسر تعزيزات من المديرية العامة للدفاع المدني, وقوة الطوارئ للدفاع المدني بمنطقة الرياض والإدارات الخارجية التابعة لمديرية الرياض. كما وصل دعم من الحرس الوطني, بعدد من الأفراد والآليات مع تواجد طائرتين تابعتين للقوات الجوية وذلك لمساندة أعمال الدفاع المدني على ضوء ما تقتضيه الخطة العامة في مواجهة الأمطار الغزيرة والسيول المنقولة, وتتمثل مهام فرق المساعدات في عمليات الإنقاذ والإخلاء للمتضررين.

وقد أوضح مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة وادي الدواسر العقيد حسين عبدون, أن رجال الدفاع المدني قامو خلال موجة الأمطار والسيول التي شهدتها محافظة وادي الدواسر في الأسبوع المنصرم, بإخلاء وإيواء 82 أسرة تشمل 691 فرداً وإنقاذ 26 شخصاً محتجزاً و181 سيارة محتجزة, وفتح عدد من الحواجز الترابية لتصريف مياه السيول والأمطار لجهات بعيدة عن المناطق السكنية.

من جانبه قام محافظ وادي الدواسر بالإنابة الأستاذ خالد الغملاس, بجولة شملت العديد من المواقع التي اجتاحتها مياه السيول والأمطار, كما قام وبرفقته مدير الدفاع المدني بالمحافظة بجولة جوية عبر إحدى الطائرات لتفقد مجاري السيول ومدى خطورتها خلال الفترة القادمة لا سمح الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة