Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يمثلون الدفعة الرابعة والثلاثين.. الأربعاء القادم
أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج طلبة جامعة الملك فيصل

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج طلبة جامعة الملك فيصل

الإحساء - محمد النجادى:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية حفل جامعة الملك فيصل بتخريج الدفعة الرابعة والثلاثين من طلبتها ظهر يوم الأربعاء القادم وذلك بالقاعة الكبرى بالمدينة الجامعية. وقد بلغ عدد الخريجين والمتوقع تخرجهم لهذا العام 1948 طالباً و5102 طالبة من جميع الكليات للعام الجامعي 1433 / 1434 هـ. وبهذه المناسبة قال معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الساعاتي: إن رعاية أمير المنطقة للاحتفال وسام على صدورنا جميعاً، ودعم لطلاب الجامعة، وأضاف: «لسموه خالص الشكر والتقدير والامتنان من أبنائه خريجي هذه الدفعة على المشاركة في فرحتهم، وإنه لشرف كبير لي أن يتزامن تعييني كمدير للجامعة مع أفراح خريجينا بهذا العرس العلمي بعد رحلة من الجد والاجتهاد توّجوها بإنجازاتهم وتحقيق أحلامهم التي طالما سهروا وجدّوا في طلبها».

ووجه ثلاث رسائل لكل من ساهم في رعاية هذا الحلم وتحقيقه، حيث كانت الرسالة الأولى إلى الطلاب الخريجين، فقال: عملتم، وصبرتم، فأنجزتم. أهنئكم من كل قلبي على كل ما حققتموه، والرسالة الثانية: وجهها لأولياء أمور الطلبة، فقال هنيئًا لكل الآباء والأمهات الذين أفنوا زهرة شبابهم في رعاية أبنائهم، وها أنتم تقطفون حصاد السنين، وتقدمون أغلى هدية للوطن.

أما الرسالة الثالثة: وجهها إلى العلماء الأجلاء الذين لم يألوا جهداً في تسليح الطلبة بسلاح العلم والمعرفة وتزويدهم بالخبرات والمهارات اللازمة التي تمكنهم من خوض غمار الحياة. وقال: ما كان لهذا أن يتحقق لولا فضل الله تعالى، ثم الدعم المستمر من قياداتنا الحكيمة حفظهم الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة