Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

عبروا عن فرحتهم بمقدم الأميرين وتشريفهما
أهالي مركز الديرية يؤكدون أن زيارة أمير منطقة الرياض ونائبه تلبي الاحتياجات وتجسد اهتمامهما بكافة محافظات المنطقة

رجوع

أهالي مركز الديرية يؤكدون أن زيارة أمير منطقة الرياض ونائبه تلبي الاحتياجات وتجسد اهتمامهما بكافة محافظات المنطقة

الدوادمي - خالد الحصيني:

عبر رئيس مركز الديرية الشيخ سعود بن خلف الديري لـ(الجزيرة) قائلاً « إن كل مواطن في هذه البلاد الطاهرة يعلم مدى الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة أيدها الله لكل مواطن على كل شبر من الأرض منذ قيام المملكة العربية السعودية على يد المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - والمواطن ينعم بنعمة الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار حتى وقتنا الحاضر. وما زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة الدوادمي إلاّ دلالة واضحة على هذا التوجه الفريد الذي وضعه المؤسس – طيب الله ثراه - وسار على نهجه أبناؤه البررة في تفقد مصالح المواطن السعودي في أي مكان, إنّ هذه الزيارة ستكون حدثاَ كبيراَ في تاريخ هذه المحافظة المزدهرة دائماَ من خلال افتتاح سموهما للعديد من المشروعات التنموية التي سوف تنهض بها المحافظة لسنوات قادمة بإذن الله, خاصة أنّ هذه المحافظة الحيوية تملك المقومات التي تساعدها لان تكون محافظة يشار اليها بالخير والازدهار , إنّ الجميع بمحافظة الدوادمي سعداء بزيارة سموهما الكريمين وتغمرهم الفرحة والسرور والبهجة، والسعادة لا توصف، وتبقى النفوس مولعة باللقاء والأعناق مشرئبة والعيون تتوق , والآذان صاغية لزيارة سموهما للمحافظة. فتلك الزيارة إشراقه نور وفرحة تتجدد حباً ,ويتعاظم الوفاء مجداً, وينبض الواقع إنجازاً, فيشرق المستقبل طموحاً, ليبقى (الوطن) متباهياً ,أمناً, واستقراراً, وازدهاراً.. ناهيك عن أنّ تلك الزيارة الميمونة تجسد مشاعر التلاحم المباركة التي تجمع بين القيادة والمواطن في تجمهر كبير يفيض حباً وولاءً وانتماءً.. فأهالي المحافظة بمختلف أطيافهم ومشاربهم يستقبلون سموهما بقلوب ملؤها مشاعر المحبة وأحاسيس المودة وأهازيج الولاء تغمرها الفرحة وتعلوها المسرة وتنطلق أساريرها بشراً وترحيباً، فتتجدد الثقة ويتوثب الإحساس وتسمو المشاعر لتتألق محافظة الدوادمي بمقدم سموهما الكريمين فتزهو المسيرة إنجازاً وتطلعاً ويبنى (الوطن) هماَ وهاجساَ.. (وطني) تعلو بك الهمم وتتسامق بك القمم وتتعالى بك الأمم وترنو إليك أبصار الأمل وتهفو إليك قلوب البشر وكل يوم تضيء شمسه نرى فيك ومنك مآثر ومحاسن يسجلها التاريخ بنقوش من الذهب والفضة , ساطعة تراها ,وهادئة تشاهدها , ومتمكنة تحسها وتلمسها ,وينابيع صافية نشربها . فأهلاَ وسهلاَ ومرحباَ بسموهما الكريمين بين إخوانهما وأهلهما ومحبيهما.

فيما تحدث الشيخ خلف بن عبدالله الحزيمي قائلاً: لقد سعدنا كثيرا نحن أهالي وأبناء محافظة الدوادمي ومراكزها وهجرها وقراها وزادنا بهجة وسرورا ما علمنا به من زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، حفظهم الله للاطلاع والمتابعة لما يهم ويخدم أهالي محافظة الدوادمي والمراكز والقرى التابعة لها ويحقق تطلعاتهم ومتطلباتهم عن قرب وتلمس احتياجات المواطنين.

مضيفاً لا يسعنا في هذا المقال الذي نعجز عن التعبير فيه عن كل ما بداخل قلوبنا لسموهما الكريمين فنقول أهلا ومرحبا وحللتم أهلا ووطئتم سهلا، فمرحبا برجال أوفياء لحكومتهم، ووطنهم وأبناء شعبهم، ونعم الرجل المناسب للمكان المناسب نقولها من أعماق القلوب. سائلين الله لكم العون، ويحفظكم في حلكم وترحالكم .

من جهته تحدث الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الديري قائلاً « يسعد أهالي محافظة الدوادمي بزيارة أمير الرياض ونائبه التي تجسد في ثناياها عمق العلاقة بين المسؤول والمواطن وما تحمله هذه الزيارة من بشائر الازدهار والتنمية والبهجة لأبناء المحافظة مثمنين زيارتهم للمحافظة التي تنعم بالخير الوفير وتتطلع للمزيد من النماء الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة لمواطنيها وشعبها في شتى بقاع البلد الذي منّ الله عليه بخدمة الإسلام والمسلمين وخدمة الحرمين الشريفين فآمالنا وطموحاتنا لا حدود لها واحتياجات المحافظة للمشاريع التنموية مستمرة، وأضاف الشيخ عبدالرحمن قائلاً: «أسأل المولى عز وجل أن تكون هذه الزيارة زيارة خير للمحافظة وتفقد لأحوال الرعية ، كما عبر بأن أهالي محافظة الدوادمي بقراها وهجرها تسعد حينما يحل سموه وافدا عزيزا يحتل من الحب في النفوس مساحة شاسعة.

وقال الشيخ محمد بن خلف الحزيمي عن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وصحبه الكرام قائلاً «أن هذه الزيارة لها دلالة طيبة على طموح سموه في الالتقاء بأبنائه والتقرب من جميع احتياجاتهم. وأكد أن الوقوف ميدانياً على الإنجازات من أهم المعطيات التي تحققت في محافظة الدوادمي ومراكزها. وأضاف عبدالرحمن في حديثه بأن الزيارة الكريمة تأتي في ظل الرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة وفقها الله وتؤكد الرعاية الكبيرة بالمواطن. وحرص أمير المنطقة وسمو نائبه لتلبية احتياجات المواطنين في كافة المحافظات.

ورحب الشيخ منيف بن خلف الحزيمي أحد أعيان مركز الديرية زيارة أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز وسمو نائبة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز للمحافظة ووصفها بالزيارة التاريخية ، وأضاف الشيخ منيف بقوله : تعتبر هذه الزيارة الحكيمة جزءا من خطوات القيادة الرشيدة لتلمس احتياجات المواطنين والاطلاع على تطور المحافظة في عدد من المجلات التنموية ، وأكد أن هذه الزيارة تترجم تلاحم القيادة مع الشعب، معبراً عن سرور أهالي المحافظة بهذه الزيارة المباركة، وآملً أن تكون هذه الزيارة فيها خير وبركة وأن يثمر عنها ما كان يأمله أهالي المحافظة عموماً.

وقال الشيخ شايع بن محمد الشيباني : إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة الدوادمي تعد فخراً واعتزازاً لمواطني المحافظة والمدن والمراكز والقرى والهجر التابعة للمحافظة. ونحن في هذه المحافظة سعداء بقدوم أمير المنطقة وسمو نائبه ونسأل الله أن تكون زيارة الأمير فيها الخير الكثير لسكان محافظة الدوادمي. وإن حكومتنا الرشيدة أيدها الله لم تدخر أي جهد من أجل اسعاد المواطن وتقديم ما يحتاج إليه من خدمات وتطلعات تهدف إلى رقي المواطن أينما كان موقعه سواء في البادية أو في القرى والهجر والمدن.

أما الاستاذ طلال سعود الديري فقال يسعد أهالي مركز الديرية خاصة ومحافظة الدوادمي عامة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود في بادرة نوعية يسجلها لهما تاريخ المحافظة وهذا يدل على السياسة الحكيمة التي ينتهجها خادم الحرمين الشريفين ومن ولاهم شؤون رعيته ،وان محافظة الدوادمي من المحافظات الهامة على طريق الغرب التي شهدت نهضة كبيرة فى وقتنا الحاضر ومع قدومكم يا أصحاب السمو يتطلع أهالي المحافظة إلى طموحاتكم اللامحدودة في استمرار النهضة والتطور والتقدم .فأهلاً وسهلاً بسموكم وصحبكم الكرام حفظكم الله في حلكم وترحالكم وسدد على طريق الخير خطاكم .

فيما تحدث الاستاذ عبدالله بن سعود الديري قائلاً إننا لنبتهج بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه حفظهما الله لمحافظة الدوادمي، فقد عمت أبناء المحافظة مشاعر الفرح والسرور بهذه الزيارة المباركة التي تؤكد قرب قادة ومسؤولي هذه البلاد من أفراد شعبهم الوفي، كما أننا في محافظة الدوادمي نجدها فرصة مواتية للتعبير عما نكنه في نفوسنا لسموهما من مشاعر صادقة متطلعين لدعم المشاريع التنموية التي تعود على الأهالي بالخير والنفع الكبير بإذن الله والتي تأتي في ظل توجيهات القيادة يحفظها الله وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

من جانبه تحدث الاستاذ فارس بن خلف الحزيمي قائلاً تغمرنا الفرحة والسرور بزيارة أمير المنطقة ونائبه لمحافظة الدوادمي فأهلاً وسهلاً بسمو الأمير ونائبه، وحكومة هذه البلاد المباركة اخذت على نهج التواصل مع المواطنين بدأ من الملك المؤسس رحمه الله حتى هذا العهد الميمون. ونسأل المولى عز وجل أن تكون زيارة الأمير فيها الخير الكثير لسكان محافظة الدوادمي وأن يثمر عنها ما كان يأمله أهالي المحافظة عموماً.

وتحدث الاستاذ راكان بن خلف الحزيمي قائلاً « لقد عودنا امير المنطقة على مثل تلك الزيارات التفقدية قي انحاء مملكتنا الغالية التي تشعر المواطن بمشاركته وتشريفه لهم في كافة المناسبات وتفقد سير العمل وتقديم كافة الدعم المادي والمعنوي لضمان تحقيق نجاح العمل وتنفيذه بالشكل المطلوب ، وأردف راكان قائلاً «دعواتنا لله العلي القدير أن يبرم لهذه الأمة ولهذا الوطن أمراً رشدا، ويقيض لحكامها البطانة الصالحة التي تعينهم على كل خير، وتمد يدا مع أيديهم كما ندعوه سبحانه أن يوفق سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة