Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

معرفو القرى: سعداء بالزيارة ونأمل تحويل قرانا إلى مراكز

رجوع

معرفو القرى: سعداء بالزيارة ونأمل تحويل قرانا إلى مراكز

البجادية - هندي النخيش:

عبر معرفو القرى عن بالغ سرورهم وترحيبهم بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض و سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله في زيارتهما الميمونة لمحافظة الدوادمي وتفقدهما لاحتياجاتها ,وافتتاح عدد من المشاريع التنموية ، وجاءت مشاعرهم تسابق حروفهم، حيث قال معرف قرية الحزم الشيخ شالح عايض بن شامان : هذا اليوم من أسعد أيامنا ونحن نتشرف بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه فهذه الزيارة تؤكد تلاحم حكام هذه البلاد مع شعبهم الوفي فنحن أهالي الحزم نثمن لسموهما اهتمامهما بتكامل الخدمات لراحة كافة المواطنين سيما بمنطقة الرياض.

وقال معرف قرية صقره الشيخ هدلان محمد القوبع: بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي قرية صقره أعبر عن صادق ما نكنه لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض من مشاعر حبٍّ وولاء، وكذلك سيدي سمو نائبه والزيارة تؤكد ما تحظى به المحافظة من رعاية واهتمام بطلبات المواطنين, ونأمل تحويل قريتنا إلى مركز لأحقيتها بذلك لوجود سبع مدارس بنين وبنات بها.

أما معرف قرية العلوات الشيخ براك محمد النخيش فقال : نحن أهالي قرية العلوات مبتهجون بهذه الزيارة الكريمة من لدن سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ونثمن لسموهما اهتمامهما وحرصهما على لقاء أبناء المحافظة وتوابعها وافتتاح عدد من المشاريع المهمة، ونتطلع للمستقبل بأمل مشرق بوجود سموهما الكريمين ونأمل من سموها النظر بتحويل قرانا إلى مراكز .

وقال الشيخ محمد عويض بن قويزان النفيعي معرف قرية العويجاء : إن مشاعر الفرح والسرور والترحاب بأمير منطقة الرياض وسمو نائبه بوجودهما بيننا -يحفظهما الله- عمت أبناء المحافظة في هذه الزيارة الميمونة، وليس بغريب على سموهما الكريمين تفقد أحوال المواطنين وتحقيق مطالبهم .

معرف قرية القسيمة الشيخ عايض فرحان الفليت قال: إننا نعيش اليوم فرحة لا مثيل لها بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه في زيارتهما التفقدية لمحافظة الدوادمي وافتتاح عدد من المشاريع , وإنني لأنتهز هذه الفرصة لأؤكد على أن المحافظة وتوابعها حظيت كغيرها بدعم حكومتنا الرشيدة، فأضحت ولله الحمد محافظة عصرية بخدماتها المتطورة .

ورحب الشيخ سلطان عبيد بن كليب النفيعي معرف قرية طلحة خنوقة بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه قائلاً إن الفرحة عمت كل أبناء محافظة الدوادمي وتوابعها والجميع اليوم مسرور وسعيد بهذه اللحظات التي لاتنسى وسوف ينسجها التاريخ في أعماق أبناء الدوادمي وتوابعها حيث يتعانق فيها الحب بالحب ويعانق فيها سموهما أبناءهما الأوفياء فأهلاً بهما.

وتحدث معرف قرية عسيلة النير الشيخ صلف عواض التوم مؤكداً أن الزيارة المباركة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله هي إحدى ثمرات هذه الشجرة الكريمة التي تحكم بلادنا بالكتاب والسنة وقال إن هذه الزيارات التفقدية تصب في صالح الوطن والمواطنين باستكمال احتياجاتهم وتفقد أحوالهم.

كما عبر معرف قرية الرفيعة الأستاذ نايف ضاحي المسعودي قائلاً : إن هذا اليوم من أجمل أيام السنة ففيه تتعانق الأفراح وترتسم البهجة بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه الامير تركي بن عبدالله فبقدومهما قدوم لكل الخير بإذن الله, وإني لأستبشر بأن هذه المحافظة ستشهد تطوراً ملموساً في جميع المجالات بتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله, والقادم أفضل بإذن الله.

كما تحدث الأستاذ طلق نياف غازي قائلاً: إن محافظة الدوادمي وتوابعها قد ازدانت بكل مشاعر البهجة والوفاء والحب والولاء وهي تستقبل سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه خلال زيارتهما التفقدية للوقوف على احتياجاتها، سائلين الله أن يحفظ سموه وسمو نائبه، وأن يوفقهما ويسدد خطاهما.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة