Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

روتانا عادت للواجهة من جديد بحفل (فخم)

رجوع

روتانا عادت للواجهة من جديد بحفل (فخم)

دبي - فن:

عادت رائدة الفن العربي وقائدة المناسبات الفنية للظهور من جديد بعد غياب طال نسبيا وأثار تساؤلات عدة، إذ شهدت دبي حدثاً فنياً ضخماً أعدّته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات احتفالاً بتجديد عقدها مع الفنان ماجد المهندس الذي واصل عمله (تحت مظلتها).

و في برج خليفة العالمي ووسط حشد كبير من أهل الصحافة والفن والإعلام، تمّ تجديد الاستمرارية الفنية بين روتانا للصوتيات والمهندس، في قاعة أرماني بافييون- فندق أرماني في برج خليفة الشاهق، وقدمت مذيعة روتانا رانيا السبع الحفل، وعرض خلاله فيلما مصوّرا استعرض مسيرة المهندس ونجاحاته الفنية التي قدّمها منذ بدء مسيرته الغنائية وحتى يومنا هذا.

سالم الهندي رحب (كثيرا)، بالمحتفى به، وأكد على نجومية الفنان ماجد المهندس وأهمية أعماله الغنائية واصفاً إياه بالفنان الخلوق والمتألق دوماً بشهادة الجميع، وأشار الهندي إلى أن توقيع المهندس لعقد التجديد ليس إلا استمراراً للمحبة والاتفاق بين الطرفين.

وفي كلمته، شكر الفنان ماجد المهندس الحضور على مشاركتهم هذا اليوم المميّز وامتدح شركة روتانا التي قادته إلى هذا التألق والنجاح، معيداً الفضل لله، ومن ثم للدعم الكبير الذي وجده في كنف الشركة، وكان لسالم الهندي ولصديقه ومدير أعماله الشاعر والملحن فائق حسن، محطّ في خطاب المهندس شاكراً لهم مساندتهم ومؤكداً على العلاقة الأخوية التي تربطه بهما.

وحضر الحفل الذي أقيم ليلة الأربعاء قبل الماضي، الفنان حاتم العراقي وشذى حسون وهزاع الرئيسي والشاعر والمخرج فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، بالإضافة إلى عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والضيوف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة