Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الاختصاصية» تجدد علاقتها الإستراتيجية بشركة «المثنى الأول»

رجوع

«الاختصاصية» تجدد علاقتها الإستراتيجية   بشركة «المثنى الأول»

وقعت الشركة الاختصاصية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات MG في المملكة العربية السعودية، مع شركة المثنى الأول اتفاقية شراكة استراتيجية، تعتبر امتدادا لاتفاقية عام 2012 التي حصلت من خلالها شركة المثنى الأول على 300 سيارة من مختلف موديلات MG، بما فيها MG 750 و MG 550 و MG 350 ، لتلبي الشركة رغبة عملائها المتزايدة لتملك سيارات MG.

وتتيح الاتفاقية لأهالي منطقة المدينة المنورة التمتع بامتلاك سيارات MG والاستفادة من خدمات الشركة،وستحصل شركة المثنى الأول على أسطول مكون من 836 سيارة من مختلف موديلات MG خلال الشهور الثلاثة القادمة، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على فئات B و C و D من سيارات MG .

وبهذه المناسبة أشار السيد عادل شهيل المسعود، الرئيس التنفيذي للشركة الاختصاصية، الموزع الحصري لسيارات MG في المملكة العربية السعودية، إلى أن «الأسطول الذي تقدمه الشركة لشركة المثنى الأول يعتبر خطوة ضمن الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين وهي من صلب خطط الشركة نحو تحقيق مزيد من النمو والنجاح، لذلك فنحن نسعى دوما إلى تقديم خدمات مصممة خصيصا لخدمة أساطيل السيارات التي نوفرها لشركة المثنى الأول، لكي نتمكن سويا من تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركتين.»

وتعتبر مجموعة المثنى الأول من الشركات الأسرع نموا في عالم تأجير السيارات ، بخبرة تمتد لأكثر من عشر سنوات في عالم السيارات، ومقر رئيسي في مدينة الرياض وشبكة قوية مكونة من ستة فروع بإجمالي مبيعات شهرية لـ 300 سيارة. وتتمتع الشركة بخطط تطويرية متميزة لأعمالها، مع تخصص في تقديم خدمات تأجير السيارات مع الوعد بالتمليك، ومختلف خدمات السيارات والتمويل.

وأكد المدير العام لشركة المثنى الأول السيد وسام علي رزق على قناعتهم التامة بحاجتهم «كشركة تقدم خدمات متكاملة لأعمال السيارات لعلاقة قوية مع شريك يمكنهم الاعتماد عليه لتحقيق النجاح والتفوق، واستطاعت الشركة الاختصاصية أن تسد هذه الحاجة من خلال ما تقدمه من نظام دعم متكامل للشركة عبر طيف موديلات سيارات MG المتميزة بالإضافة إلى ما تقدمه الشركة من خدمات تشغيلية متفوقة بعد البيع. وقال :نحن واثقون بنجاح شراكتنا للسنة الثانية وسنطلب خلالها 1500 سيارة جديدة.»

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة