Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

برعاية أمير منطقة الرياض وحضور نائبه
جامعة اليمامة تحتفل بتخريج الدفعة الثانية للماجستير والخامسة لطلاب البكالوريوس

رجوع

جامعة اليمامة تحتفل بتخريج الدفعة الثانية للماجستير والخامسة لطلاب البكالوريوس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وحضورسمو نائبه صاحب السمو الملكي تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز حفل تخريج الدفعة الثانية من حملة الماجستير والدفعة الخامسة من حملة البكالوريوس من طلاب جامعة اليمامة البالغ عددهم 229 طالباً وطالبة، وذلك يوم السبت الموافق غرة رجب المقبل بالمسرح الرئيسي في مقر الجامعة.

وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد بن محمد إبراهيم الخضير: إن رعاية الأمير خالد بن بندر للحفل تعبر عن حرص سموه على دعم قطاعات التعليم العالي كافة، امتداداً للاهتمام الدائم والعناية المستمرة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني ، وحكومتهم الرشيدة للتعليم العالي في المملكة. من جانبه، ثمن مدير جامعة اليمامة الأستاذ الدكتور حسين الفريحي رعاية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وحضورسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز الحفل مؤكداً أن تشريفهم دعم للجامعة ومؤازرة لها ومشاركة في أنشطتها وفعالياتها.

وقال: إن خريجي هذا العام يحملون درجات علمية مختلفة في مسارات نوعية وفريدة منها: الحاسب الآلي ،أمن المعلومات ،والتجارة الإلكترونية ، التأمين، إدارة الجودة، التسويق، إدارة نظم المعلومات، الإدارة المالية، المحاسبة، مشيراً إلى أن كل هذه التخصصات جاءت تلبية من جامعة اليمامة لمتطلبات وحاجة سوق العمل السعودي في الوقت الراهن. وهنأ جميع الخريجين وأولياء أمورهم متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة