Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مهرجان ماكدونالدز العائلي يرسم لوحة رائعة من السرور والمرح

رجوع

مهرجان ماكدونالدز العائلي يرسم لوحة رائعة من السرور والمرح

عمّت الأفراح والبهجة والسرور زوار «مهرجان ماكدونالدز العائلي» الذي أقامته شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة امتياز سلسلة مطاعم ماكدونالدز في كل من المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة وأقامته في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في مدينة الرياض مؤخراً، وتوافد الزوار على المهرجان الذي تقيمه الشركة للمرة الأولى منذ افتتاحها وقضوا أوقاتا سعيدة في ظل تنوع الفقرات والمسابقات الترفيهية التي أقامتها ماكدونالدز.

وأشرف ميدانيا على المهرجان الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود إلى جانب العديد من المسؤولين والشخصيات الرياضية والإعلامية منها قائد المنتخب السعودي سابقا الكابتن فؤاد أنور والعداء الأولمبي سعد شداد وآخرون.

وقضت العوائل التي بلغ عددها الآلاف اوقاتاً سعيدة في المهرجان الذي جمع العائلة في مكان واحد وشهد مسابقات رياضية عديدة أقيمت بين الاطفال من بينها ماراثون المئة متر ومباريات كرة قدم إلى جانب توزيع الهدايا والوجبات المجانية على جميع الحضور.

من جانبه، أكد المواطن ماجد الحميدي أن المهرجان قدّم عرضاً مميزاً في كافة جوانبه، مشيدا بتفاعل القطاع الخاص من أجل خدمة المجتمع واقامة مثل هذه المهرجانات التي تجمع العائلة في مكان واحد في جوء من الرياضة والمرح، مقدما شكره للقائمين على «ماكدونالدز السعودية» لرعايتهم هذا المهرجان الكبير.

وأعرب الكابتن فؤاد أنور عن سعادته بالمشاركة في المهرجان، مشيرا إلى أن ماكدونالدز السعودية دأبت على تقديم مثل هذه المهرجانات التي دائما ما يكون لها صدى واسعاً في المجتمع، مؤكداً أن المهرجان تفاعل معه الجميع متمنياً أن يساهم القطاع الخاص دائما في مثل هذه المهرجانات وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.

من جانبه عبر الرئيس العام لشركة رياض العالمية للأغذية سمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود عن سعادته الغامرة بإقامة هذا المهرجان الكبير، مبيناً أن هذا المهرجان يندرج ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي توليها ماكدونالدز السعودية أهمية كبرى لخدمة المجتمع المحلي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة