Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(ناغي) تنظّم قيادة حصريّة لعرض أحدث السيّارات والابتكارات من BMW

رجوع

(ناغي) تنظّم قيادة حصريّة لعرض أحدث السيّارات والابتكارات من BMW

حظي الأسبوع الماضي عملاء BMW ومحبّوها في جدّة بفرصة اختبار متعة القيادة القصوى عن كثب ضمن عرض BMW المتجوّل لعام 2013، وهو فعاليّة فريدة من نوعها هدفها تسليط الضوء على أحدث السيّارات والابتكارات والتقنيات التي تقدّمها علامة BMW. وقد نظّمت هذه الفعاليّة مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيّارات مجموعة BMW في المملكة، في فندق بارك حياة مارينا في جدّة، حيث اطّلع المشاركون على الباقة الواسعة من خيارات القيادة والتصميم والتكنولوجيا التي تقدّمها سيّارات BMW، وفي الوقت ذاته تعرّفوا إلى العلامة أكثر.

واستمتع الحضور أيضاً بتجربة قيادة خاصّة سمحت

لهم باختبار أداء السيّارات العالي وفخامتها ومستويات الراحة التي تقدّمها في بيئة آمنة وخاضعة لإشراف مختصّين.

وقال السيد ستافروس باراسكيفايدس، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات (مجموعة BMW): «تتمحور علامة BMW حول متعة القيادة القصوى التي يشعر بها السائق وراء مقود كل سيّارات BMW.. وتقدّم الفعاليّات، مثل عرض BMW المتجوّل، الموقع المثالي للعملاء المستقبليين الذين يبحثون عن السيّارات عالية الأداء والفاخرة والجديدة ليختبروا هذه التجربة بأنفسهم.. ويسمح لنا العرض أيضاً بتسليط الضوء على كامل قدرات مجموعة طرازات BMW وإطلاع العملاء على أفضل السبل لاستخدام قدرات سيّاراتنا ومزايا مساعدة السائق بطريقة آمنة ومسؤولة».

وتسنّى للضيوف اختبار عدّة طرازات من مجموعة BMW، مثل الفئة السابعة، طراز القمة لدى BMW، والفئة السادسة غران كوبيه، وBMW X1، فضلاً على السيّارة الراقية الأفضل مبيعاً في العالم، ألا وهي سيّارة BMW الفئة السادسة.

ومن جهة أخرى، أعلنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات مؤخّراً عن نتائج مبيعاتها للأشهر الثلاثة الأُول من العام 2013، فجاءت من بين الأسواق الثلاث الأفضل أداءً في الشرق الأوسط من حيث عدد السيارات المباعة.

وأضاف باراسكيفايدس: «إنّ شعبية سيّارات BMW في ازدياد دائم، وبالتالي يبقى الطلب على سيّاراتنا مرتفعاً، لكنّنا لن نكتفي بهذه الإنجازات وسنبحث عن المزيد من الفرص للوصول إلى جماهير جديدة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة