Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تجوب برؤيتها المبتكرة (10) مدن سعودية

رجوع

موبايلي تجوب برؤيتها المبتكرة (10) مدن سعودية

الجزيرة - الرياض:

ابتكرت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» طرقًا إبداعية بهدف التواصل مع مشتركيها وإطلاعهم على أبرز الخدمات والمنتجات التي طرحتها مؤخرًا والاستماع إلى مقترحاتهم والعمل على تلبيتها، وذلك من خلال سلسلة من الفعاليات التسويقية والعروض الترفيهية الحية في عدد من المجمعات التجارية في مناطق المملكة.

فقد بدأت أولى هذه الفعاليات بمحافظة الاحساء تلتها مدينة بريدة بمجمعي العثيم مول في كلا المدينتين، فيما ستنطلق يوم السبت القادم بمدينة حائل بمجمع جاردين مول.

وصممت «موبايلي» لهذه الفعاليات منصة إبداعية وجذابة أُخذت بعين الاعتبار قدرتها على التفاعل مع الحضور وإبراز هوية الشركة، فجاءت العروض الترفيهية التي تم اختيارها بعناية متماشية مع رؤية الشركة المتمحورة حول الابتكار.

فقد حظي عرض روبوت موبايلي الآلي (موبي) والذي يعد الأول في الشرق الأوسط ويعمل على نظام أندرويد باهتمام واسع من قبل الحضور وخصوصًا من الأطفال وأبائهم، إذ يمّكن الطفل من الاستمتاع بالخصائص التعليمية والترفيهية الرائعة والتي تتضمن (الحروف، الأرقام، المناهج الدراسية، القصص، أفلام الكرتون، الأناشيد والأفلام)، كما يمكن له التفاعل مع العواطف والأصوات عن طريق التعرف باللمس والحركة، إلى جانب احتوائه على كاميرا لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، ويمكن عن طريق بطاقات (موبي) تسجيل المحتويات المفضلة مثل إنشاء بطاقة محتويات، إنشاء بطاقة كتاب، إنشاء بطاقة التعرف على الصوت، بالإضافة إلى تطبيق التحكم عن بعد والمتوفر مجانًا على متجر أبل ومتجر أندرويد للتطبيقات.

وحرصًا من «موبايلي» على أن تكون الفعالية أكثر متعةً وتشويقًا فقد قدم نجم برنامج « Arabs Got Talent» الكوميدي باسل الدوسري فقرة ترفيهية لاقت استحسان الحضور الذين أشادوا بإعجابهم في التنوع الذي صاحب الفعالية وأبقاهم متابعين لجميع فقراتها، وسيستمر هذا العرض في باقي المناطق المستهدفة خلال إجازة نهاية الأسبوع على مدى يومين في كل منطقة.

هذا وتستعرض «موبايلي» عددًا من المنتجات والخدمات المتطورة أبرزها باقة (واجد) المفوترة وخدمة الإنترنت عالي السرعة (4G)، كما خصصت نقاط بيع تقدم كافة الخدمات وتوزع الهدايا والمنشورات الدعائية لجميع الزوار علمًا بأن المدن المستهدفة خلال الأسابيع القادمة جاءت على الترتيب التالي (حائل، تبوك، ينبع، الطائف، خميس مشيط، أبها، الخرج، الجبيل).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة