Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

د. الحواري جراح التجميل ينضم لمركز الحبيب بدبي

رجوع

د. الحواري جراح التجميل ينضم لمركز الحبيب بدبي

انضم لكفاءات مركز د. سليمان الحبيب في دبي أحد أشهر وأفضل جراحي التجميل الدكتور بسام الحواري استشارى جراحة التجميل والحاصل على زمالة كلية الجراحين الكندية وزمالة كلية الجراحين الأمريكية الأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود سابقاً، وسيباشر الدكتور الحواري عمله بمركز د. سليمان الحبيب بمدينة دبي الطبية يوم السبت القادم الأول من رجب 1434هـ الموافق11 مايو 2013 م. والدكتور الحواري يمتلك خبرات طويلة في مجال جراحات التجميل أسهمت في علاج عدد كبير من المراجعين وبنجاح تام، وقد سبق له أن عمل في عددٍ من كبريات المستشفيات والمراكز المتخصصة في جراحة التجميل تمكن خلالها من إجراء آلاف العمليات التجميلية المتنوعة بمعدلات نجاح متميزة للغاية.

ويقوم الدكتور الحواري بإجراء كافة العمليات التجميلية بمهارة وخبرة عالية مثل جراحة تجميل الأنف وتكبير وتصغير ورفع الصدر ونحت الجسم وشفط الدهون وشد البطن والأرداف، وكذلك شد وتعبئة الوجه وجراحات تجميل الجفون وتكبير الخدود والشفة. بالإضافة إلى أن الدكتور الحواري يقوم بعمليات ترميم الوجه والفكين خاصة التشوهات الخلقية كالشفة الأرنبية وتشوهات عظام الجمجمة وحالات كسور عظام الوجه الناتجة عن الحوادث وحالات تقديم وتأخير الفكين وترميم الأنف والأذن.

ويأتي استقطاب مجموعة د.سليمان الحبيب للدكتور بسام الحواري تماشياً مع سياستها الهادفة لاستقطاب أفضل الكفاءات الطبية المؤهلة وذات الخبرة الطويلة في كافة التخصصات بمختلف مستشفياتها وفروعها، حتى يحصل مراجعوها على أرقى رعاية صحية شاملة بأيدي أمهر الخبرات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة