Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

150 ألف ريال لأفضل 3 مبادرات
مسابقتان وثلاث مبادرات في افتتاح منتدى الغد

رجوع

الجزيرة - أحلام الزعيم:

ثمن الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض السياسات التعليمية المتبعة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله قائلا: «يجب علينا أن نقف احتراما واعتزازا بمبادرات الملك عبد لله في توفير سبل العلم المختلفة داخلية وعبر الابتعاث الخارجي في زمن قصير وقياسي».

وأضاف أن أفضل استثمار للأجيال القادمة هو الاقتصاد المبني على المعرفة الذي يؤدي إلى تحقيق التنمية المستدامة، جاء ذلك في افتتاح فعاليات منتدى الغد الذي رعى حفله قبل أمس الأحد الذي أشاد فيه بشعار المنتدى «نحن والشباب شراكة» معتبرا أن تعزيز دور الشباب مسؤولية جسيمة تقع على عاتق الجميع.

من جانب آخر أطلق المنتدى عددا من المبادرات بالشراكة مع عدد من الجهات الفاعلة, أعلنت عنها رئيسة مجلس إدارة مؤسسة الغد الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي التي من بينها مبادرة برنامج الغد لتأصيل القيم التنموية «الصدق, الأمانة, النزاهة, الإيثار, إتقان العمل» التي تقام بالشراكة مع مشروع تعظيم البلد الحرام. ومبادرة برنامج الغد لتأهيل الشباب على مهارات الحياة الأساسية بشراكة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية. ومبادرة تنمية سياحية وفرص وظيفية بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وأعلن عضو مجلس الإدارة د. صالح النصار عن جائزة مالية رصدتها الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي قدرها 150 ألف ريال لأفضل ثلاث مبادرات يتقدم بها الشباب. في الوقت الذي أعلنت فيه «موهبة» عن مسابقة في سياق مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت الذي لا زال لا يشكل إلا 3% من محتوى الإنترنت.

يذكر أن شعار المنتدى في دورته الثالثة «معا نبني الإنجاز» وخصص له وسم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان (#أنجز) وذلك لتبادل المبادرات والاقتراحات بين الشباب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة