Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مدير عام صندوق التنمية العقارية:
جهود الشيخ صالح الحصين يرحمه الله مشهودة وهو أول رئيس للجنة إدارة الصندوق

رجوع

جهود الشيخ صالح الحصين يرحمه الله مشهودة وهو أول رئيس للجنة إدارة الصندوق

الجزيرة - سلطان المواش

أشاد مدير عام صندوق التنمية العقارية الأستاذ محمد بن علي العبداني بالجهود النيرة والمخلصة التي بذلها معالي الشيخ صالح بن عبدالرحمن الحصين طوال حياته. وقال: لقد فقدت المملكة والعالمان العربي والإسلامي بوفاته عالماً جليلاً نذر نفسه وحياته لخدمة دينه ومليكه ووطنه، وبذل الغالي والنفيس من أجل ذلك.

وأضاف: إن المتتبع لمسيرة الشيخ الحصين يلمس بوضوح تام جهوده واعماله التي كان يبتغي من خلالها مرضاة الله، وكانت له اسهاماته المشهودة في كل المناصب التي أوكلت إليه، ومن بينها توليه رئاسة أول لجنة لإدارة صندوق التنمية العقارية، حيث ساهم برؤيته وحنكته في تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة ليحقق الصندوق أهدافه التي أنشأته الدولة من أجلها، ولا أنسى جهوده الداعمة للاقتصاد الوطني عندما كان مستشاراً قانونياً بوزارة المالية ثم وزير دولة وعضواً بمجلس الوزراء، بعدها عين رئيساً عاماً لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، كما كان له دور بارز في الحوار الوطني عندما اختاره خادم الحرمين الشريفين رئيساً لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، كما أن له إسهاماته الإعلامية من خلال رئاسته للهيئة الشرعية لقناة المجد.

وحصد خلال مسيرته العديد من الجوائز ومن بينها جائزة الملك فيصل في مجال خدمة الإسلام.

ورفع العبداني باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الصندوق أحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني في وفاة الشيخ الحصين، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة