Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة مكة المكرمة يوجه بتسريع وتيرةالعمل في معالجة أوضاع الأحياء العشوائية

رجوع

أمير منطقة مكة المكرمة يوجه بتسريع  وتيرةالعمل في معالجة أوضاع الأحياء العشوائية

جدة - عبدالله الدماس:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ، رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع معالجة وتطوير الأحياء العشوائية في المنطقة خلال ترؤسه اجتماع اللجنة في مكتبه بجدة أمس الأربعاء ، بإعداد مسودة تتضمن خطوات تسريع تطوير الأحياء العشوائية وفق خطة زمنية لا تتجاوز الخمس سنوات المقبلة ، وذلك تمهيدا لمناقشتها خلال اجتماع اللجنة الوزارية المقرر عقده قريبا.

وشدد الأمير خالد ، على ضرورة أن يسير العمل في معالجة أوضاع الأحياء العشوائية بشكل سريع ، وأن يتم ذلك وفق برنامج زمني محدد . مؤكدا في ذات الوقت أن القيادة حريصة على إنجاز المشروع وتسريع وتيرة العمل فيه بالتزامن مع المشاريع التطويرية التي تشهدها العاصمة المقدسة و جدة ، وفقا للأنظمة ولائحة تطوير الأحياء العشوائية التي تم إقرارها من قبل المقام السامي.

ونوه الأمير خالد الفيصل ، إلى ضرورة تصحيح أوضاع سكان العشوائيات قبل البدء في التطوير والمعالجة .

من جهتهم أبدى ممثلوا القطاعات الحكومية ذات العلاقة بالمشروع استعدادهم للعمل فريقا واحدا لإنجاح المشروع ، حيث تم الإعلان عن الاستعداد التام لتقديم الدعم المادي والبشري ، وكل ما من شأنه تسريع وتيرة العمل مع الأخذ في الاعتبار دقة الإنجاز.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد السناني ، ووكيل وزارة العدل للإسناد القضائي رئيس اللجنة الشرعية لمشروع معالجة وتطوير الأحياء العشوائية في المنطقة الشيخ محمد الفعيم ، وأمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار ، ونائب مدير عام الجوازات اللواء عبدالرحمن الطويرقي ، وممثلو القطاعات والأجهزة الحكومية ذات العلاقة بالمشروع .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة