Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

زار المعرض واستقبل المشاركين من قادة السياحة في المنطقة
محمد بن راشد : معرض السفر العربي تظاهرة ثقافية بامتياز

رجوع

محمد بن راشد : معرض السفر العربي تظاهرة ثقافية بامتياز

دبي - الجزيرة:

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي معرض السفر العربي في نسخته العشرين مركز دبي التجاري العالمي والمقام خلال الفترة من السادس إلى التاسع من مايو الحالي.

ووصف سموه المعرض بأنه تظاهرة ثقافية بامتياز، إذ أعرب عن ارتياحه وسعادته لهذا التجمع الثقافي المتنوع الذي تحتضنه دبي بكل حب وترحاب.

وقال سموه «إن السياحة والثقافة وجهان لعملة واحدة، إذ أن الثقافة تشكل الركن الأساسي من أركان السياحة في أي بلد، والسائح بمجرد أن يحط رحاله في بلد ما يجب أن يتعرف على تراثه وحضارته وتاريخه ومعالمه الأثرية من متاحف وفنون وفولكلور شعبي وأكلات شعبية، وما إلى ذلك».

وأضاف سموه «هذا ما يحدونا للتمسك بثقافاتنا وهويتنا الثقافية والحفاظ عليها والتعريف بها وبأصالتها ومكوناتها داخل الدولة وخارجها».

إلى ذلك، استقبل سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس هيئة السياحة والآثار بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وأكثر من عشرين وزير سياحة ومسؤولا سياحيا من عدد من الدول العربية والإسلامية والأجنبية الذين يشاركون في أعمال معرض السفر العربي في دبي، والملتقى المشترك الذي عقد على هامش معرض السفر العربي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة