Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اليوم .. برنامج ماجستير الإدارة الرياضية يستضيف أحمد عيد

رجوع

اليوم .. برنامج ماجستير الإدارة الرياضية يستضيف أحمد عيد

جدة - الجزيرة:

يستضيف برنامج ماجستير الإدارة الرياضية الذي تنظمه كلية الأعمال برابغ التابعة لجامعة الملك عبدالعزيز في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الخميس الأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم .. وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بمقر الجامعة بجدة .

حيث يتناول الأستاذ أحمد عيد في اللقاء مختلف جوانب كرة القدم السعودية والقضايا المتعلقة بها والخطط المعدة لمستقبل الكرة السعودية ..

يحضر اللقاء عميد كلية الأعمال الدكتور عبدالإله ساعاتي والدكتور أيمن فاضل وجمع من أعضاء هيئة التدريس في برنامج ماجستير الإدارة الرياضية وطلاب البرنامج .

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي في إطار منهجية التفاعل المباشر مع الفعاليات الرياضية المختلفة التي تبناها البرنامج بهدف خلق الربط الأكاديمي المنهجي بين النظرية والتطبيق .. وبين الخطط الرياضية والواقع العملي .

ويعد برنامج ماجستير الإدارة الرياضية الذي تنظمه كلية الأعمال بفرع جامعة الملك عبدالعزيز برابغ .. البرنامج الوحيد من نوعه على مستوى الشرق الأوسط الذي يقدم من خلال كلية الأعمال برؤية عالمية تشمل الجوانب الإستراتيجية الاقتصادية والإدارية والاستثمارية والتسويقية والقيادية للمؤسسات الرياضية .. وينظم البرنامج بالتعاون مع عدد من الجامعات العالمية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة