Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدير عام كرة الأهلي يقول:
خالد بن عبدالله عاشق خبير نستشيره في كل قراراتنا

رجوع

خالد بن عبدالله عاشق خبير نستشيره في كل قراراتنا

رفض طارق كيال أن يكون رئيس هيئة أعضاء شرف النادي والرمز الاهلاوي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز هو المهيمن والمسيطر على جميع القرارات داخل الكيان وذلك خلال استضافته في برنامج (مشواري) الثلاثاء وقال كيال «لا أفضل استخدام مصطلح (مهيمن) بحق الأمير خالد بن عبدالله فهو شخصية عاشقة للنادي الأهلي وقدم له الشيء الكثير على كل الأصعدة والمستويات ومن باب الذوق والتقدير والاحترام لما يبذله هذا الرجل للكيان فمن الطبيعي جداً أن نتوجه لاستشارته والاستنارة برأيه في القرارات الهامة والمفصلية».

وحول ما يتردد في الوسط الرياضي بين فترة وأخرى من أن الأمير خالد بن عبدالله هو من يحدد هوية رئيس النادي في كل الظروف علق كيال لبرنامج (مشواري) وقال «هذا كلام غير صحيح ورجال النادي الأهلي جميعاً هم من يصوت في الجمعية العمومية على كل رئيس جديد».

وطالب مدير عام الكرة واللاعب السابق طارق كيال أن يفرق الجميع بين الحب والعطاء في النظرة للاعبين الذين يجب أن يمنحوا فرصاً للاستمرار مع ناديه أمثال حسين عبدالغني ومالك معاذ ومحمد مسعد وحسن الراهب وصاحب العبدالله وقال «لأننا نحبهم فقد منحناهم الفرص لينتقلوا لمحطات أخرى فهناك أسماء في حساباتنا مع المدربين بأنهم غير قادرين على العطاء».

وعن حقيقة ما حدث بينه وبين المدافع الاتحادي الدولي أسامة المولد وهل فعلاً تلفظ عليه مما دفع الأخير لتوجيه لكمة خطافية أثناء مناسبة آسيوية ماضية علق كيال لبرنامج (مشواري) وقال «غير صحيح أنني تلفظت على لاعبي الاتحاد بدليل أن الاتحاديين اعتذروا لي بعدها عما حصل ومن بينهم اللاعب أسامة المولد».

وشدد كيال على أنه قبل مهمة إدارة الكرة بعد الاتفاق مع الأمير خالد بن عبدالله والأمير فهد بن خالد بشكل مؤقت وأنه في بداية العمل كان متطوعاً لولا أن الأنظمة الآسيوية فرضت تقاضيه لراتب شهري.

برنامج مشواري يبث عبر القنوات الرياضية السعودية كل ثلاثاء وهو من إعداد سالم بن علي الغامدي وإنتاج وليد العبدالسلام وإخراج محمد المريبض ويشرف عليه خالد الحمدان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة