Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بارك للأهلي وأكد أن فريقه لم يقدم المستوى ليتأهل.. رئيس النصر:
لن نيأس.. موسمنا جيد.. سنبدأ العمل للموسم المقبل.. وعبدالغني ونور مستمران

رجوع

لن نيأس.. موسمنا جيد.. سنبدأ العمل للموسم المقبل.. وعبدالغني ونور مستمران

كتب - عيسى الحكمي:

وعد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة بنادي النصر جماهير الأخير بأن يكون فريقهم الكروي الأول في الموسم المقبل أفضل من الموسم الحالي بعد أن غادر بطولة كأس الملك للأبطال على يد الأهلي من دور ربع النهائي ومنهيا موسمه برابع الدوري ووصافة كأس ولي العهد، وحمل نفسه المسؤولية كاملة هذا الموسم واعدا باستمرار وتيرة العمل ليكون الفريق في الوضع الذي تنتظره الجماهير.

وحول خروج الفريق أمام الأهلي اعترف الأمير فيصل خلال تصريحاته بعد المباراة للقناة الرياضية السعودية أن النصر صعّب المهمة على نفسه من مباراة الذهاب التي خسرها بنفس النتيجة «1-3»، مبيناً «لم نقدم المستوى الذي يسمح بتأهلنا، نبارك للأهلي التأهل المستحق».

وخاطب جماهير النصر قائلاً «لن نيأس، فريقنا قدم موسما جيدا رغم ظروف الإصابات التي رافقت الفريق، ولدينا تحضيرات مبكرة للموسم المقبل، سنجلب لاعبين أجانب ومحليين في المواقع التي يحتاج إليها الفريق، وسنكون منافسين على جميع البطولات بما فيها الدوري».

وتمنى أن يتحقق الأمل المتبقي بالتأهل لدوري أبطال آسيا، متمنياً أن يخرج لقب كأس الأبطال عن الأهلي والاتحاد والاتفاق لتتاح الفرصة لفريقه «رابع الدوري» بالتأهل.

وحول حسابات الفريق مع اللاعبين الأجانب، أكد فيصل بن تركي انتهاء الارتباط بالمصري حسني عبدربه وأيوفي واليوناني خريستياس فيما أرجأ الحديث عن مصير محمد حسين وباستوس لقرار المدرب في قادم الأيام.

ومحليا أكد استمرار حسين عبدالغني في قيادة الفريق الموسم المقبل، وتواجد محمد نور في كتيبة الفريق مع بدء الاستعدادات تحت قيادة المدرب كارينيو الذي جدد النادي التعاقد معه لموسم آخر.وحول لاعب الاتفاق يحيى الشهري الذي تدور أنباء عن مفاوضات نصراوية معه قال: لم نتحدث حتى الآن مع إدارة الاتفاق، سنبحث خيارتنا في الأيام المقبلة ولكل حادث حديث.

واعترف بأن فاتورة النادي المالية لهذا الموسم كانت كبيرة بيد أنه اعتبرها طبيعية قياسا بمكانة النصر كنادٍ كبير،كما أشار إلى أن توقيع الشراكة الاستراتيجية المقبلة تخضع للدراسات، مشيراً إلى أن الأرقام تتفاوت بيد أنه يرى أن الأندية الكبيرة يجب ألا يقل ما تحصل عليه سنويا عن 100 مليون ريال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة