Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في اجتماع حاسم بدبي.. القطري العطية رئيساً
العرب يزكّون القنَّاص نائباً أول لرئيس الاتحاد العربي للكاراتيه

رجوع

العرب يزكّون القنَّاص نائباً أول لرئيس الاتحاد العربي للكاراتيه

زكَّت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القنَّاص نائباً أول لرئيس الاتحاد العربي للكاراتيه في اجتماعات الجمعية العمومية التي استضافتها إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة الأسبوع الماضي بفندق الفيرمونت وحضرها الأستاذ سعود العبدالعزيز الأمين العام للجان الأولمبية العربية.

وشهد اجتماع الجمعية انتخاب القطري العميد خالد العطية بعد أن جمع 11 صوتاً مقابل 6 أصوات لمنافسه المصري الدكتور أيمن عبدالحميد بعد أن اكتمل النصاب القانوني بحضور17 دولة عربية عضواً بالاتحاد العربي وذلك في الانتخابات التي جاءت ساخنة في منصب الرئاسة إضافة إلى منصب العضوية، حيث تنافس عليها سبعة مرشحين لاختيار خمسة فقط منهم للمكتب التنفيذي للاتحاد.

وقد أعرب الدكتور القنَّاص الذي يرأس الاتحاد السعودي للكاراتيه وكذلك اتحاد غرب آسيا إضافة إلى عضوية الاتحاد الآسيوي للكاراتيه عن سعادته بالثقة العربية المطلقة بتزكيته نائباً أول لرئيس الاتحاد العربي للكاراتيه معتبراً أن ذلك يشعره بثقل المسؤولية والعمل الجاد على تحقيق ما يأمله العرب بمساندة زملائه الكرام بالمجلس.

وقدّم القنَّاص شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية على دعمه ومساندته المستمرة لكافة الكوادر السعودية داعياً الله أن يوفّق الجميع لما يحبه ويرضاه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة