Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«البلاد» ينفذ خطة إخلاء رابعة بالإدارة العامة

رجوع

«البلاد» ينفذ خطة إخلاء رابعة بالإدارة العامة

ضمن إستراتيجية البنك وتوجهات مجلس الإدارة لتطبيق مشروع خطة استمرارية العمل بشكل منهجي وحسب المعايير ومتطلبات الإخلاء والانقاذ، نفذ بنك البلاد خطة إخلاء الفرضية الرابعة لموظفي الإدارة العامة بمدينة الرياض ابتداء من الساعة العاشرة ولمدة ساعة.

جاء ذلك بالتعاون مع رئيس قسم عمليات الدفاع المدني بمركز الملز النقيب مسفر بن سعيد القحطاني، ومن خلال التنسيق مع المديرية العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض، وبإشراف إدارة الأمن والسلامة وفريق الإخلاء بالبنك، حيث تم تدريب الفرق ذات الاختصاص في البنك والفرق المؤهلة للتعامل مع حالات الطوارئ والإسعافات الأولية.

من جانبه أكد الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر أن تجربة الإخلاء التي يقوم بها «البلاد» هي الرابعة بهذا المستوى من التنسيق والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص.

وأشار الجاسر الى أن الدائرة تقوم بتطبيق جميع تعليمات الدفاع المدني بخصوص مهام إدارة المخاطر بكفاءة ومهنية عالية، وذلك لتحقيق أقصى درجات الحرص خاصة بالتعامل مع حالات الطوارئ والكوارث الطبيعية درءاً للمخاطر وتخفيضها وحفاظاً على حياة العملاء والموظفين ومصالح البنك.

من جهته أكد أحمد بن محمد القويفلي مدير قطاع الأمن والسلامة في البنك بأن فرق الطوارئ في «البلاد» تم تدريبها وتأهيلها بكفاءة ومهنية وجاهزية عالية للتعامل مع الحالات الطارئة عند اللزوم وذلك من خلال التنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة، ويأتي ذلك في إطار قيام القطاع بتقديم الإسناد اللازم لخطط البنك وتوجهاته الإستراتيجية وبموجب تعليمات وإشراف الدفاع المدني. وبعدها تم الإعلان عن انتهاء حالة الطوارئ وعودة جميع منسوبي «البلاد» من موظفين وعملاء إلى أماكنهم وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة.

يذكر أن الخطة الإخلاء الوهمية الرابعة للحريق بمشاركة الدفاع المدني واستغرقت فيها عملية الإخلاء ست دقائق تقريباً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة