Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ماريوت الرياض يكشف النقاب عن تحديث الغرف الجديدة

رجوع

ماريوت الرياض يكشف النقاب عن تحديث الغرف الجديدة

أنهى فندق ماريوت الرياض المرحلة الأولى من تحديث الغرف الجديدة، وهو ما يمثل ثلث إجمالي عدد الغرف في الفندق، ويتبع هذا لوبي الفندق الذي تم تجديده مؤخراً وقاعة نجد الشهيرة في الفندق، وافتتاح المطعم الراقي تراس جريل.

جاء ذلك في محاولة لتقديم خدمة أفضل للمسافرين بغرض العمل والترفيه، تم تصميم الغرف لتقديم أعلى مستويات الراحة والرفاهية للنزلاء، وتم تجهيز كل غرفة بتقنية حزمة (PIP) الفريدة من نوعها التي تستخدم خاصية الصورة داخل الصورة وهذا يتيح للنزلاء مشاهدة التلفزيون واستخدام جهاز الحاسب المحمول في نفس الوقت.

وتتوافق المكونات تماماً في كافة غرف الماريوت مع الطريقة التي يعمل بها النزيل، ويقوم بتشغيلها وإنجاز الأمور، ويستطيع النزلاء الدخول إلى الغرفة ثم التوصيل والمشاهدة في حين تتكيف الغرفة مع أسلوبهم الخاص، ويبلغ حجم شاشات التلفزيون LCD في الغرف الجديدة 32 بوصة مع وجود قاعدة للدوران وميزات IP. وتمت ترقية شبكة الإنترنت بكابلات الألياف البصرية الجديدة التي تتيح الاتصال بسرعة فائقة في كل غرفة.

وأشار المدير العام لفندق ماريوت الرياض خلدون هياجنة إلى أن «هذا التجديد يوفر للمسافرين الذين يسعون نحو أداء أحدث ما تم التوصل إليه من بيئة وأجواء مرغوبة في وسائل الراحة التي يبحثون عنها في الفندق عند التخطيط للرحلات الخاصة بهم».

ويحتل فندق ماريوت الرياض موقعا إستراتيجيا في منطقة وسط المدينة ويوفر 391 غرفة، على بعد دقائق فقط من مراكز التسوق الكبرى، ويقع بمنطقة يسهل الوصول منها إلى مطار الملك خالد الدولي، وتشمل المرافق الترفيهية حوض سباحة داخلي مدفأة وصالة ساونا وبخار وملعب تنس.

ويتألف مركز مكارم للاجتماعات من مستويين «A الجزيرة B» على التوالي، ويوفر 1074 مترا مربعا من المساحة على كل مستوى التي يمكن تقسيمها إلى 3 أقسام مزودة بنظم عازلة للصوت. وفي الإجمالي يوفر فندق ماريوت الرياض 22 غرفة للاجتماعات التي يمكن إعدادها في أساليب مختلفة بحيث يتم استيعاب من 10-1350 شخصاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة