Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ندوة مفتوحة لرئيس «واس» مع ملتقى إعلاميي الرياض.. غداً

رجوع

ندوة مفتوحة لرئيس «واس» مع ملتقى إعلاميي الرياض.. غداً

الجزيرة - الرياض:

يستضيف ملتقى إعلاميي الرياض مساء غد السبت، معالي الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين رئيس وكالة الأنباء السعودية (واس) الذي سيعقد في قاعة اليخت للاحتفالات (بجانب الفحص الدوري – شرق الرياض) وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساء، للحديث عن وكالة الأنباء السعودية بعد تحويلها إلى هيئة حكومية مستقلة والخطط المستقبلية والدور والرسالة تجاه المجتمع وعلاقتها بوسائل الإعلام الداخلية والخارجية. في حوار إعلامي مفتوح.

من جهته، أوضح ماجد بن شاجع الحربي. رئيس ملتقى إعلاميي الرياض أن اللقاء سيكون على شكل ندوة مفتوحة تجميع الزملاء الإعلاميين مع الضيف للنقاش حول الهموم والآمال والتطلعات لوكالة الأنباء السعودية والعاملين فيها والمستوى الذي ستنتقل إليه الوكالة بعد أن أصبحت كيان مستقبل وسيفتح الحوار مجالاً لتبادل وجهات النظر حول الإعلام السعودي، والتطرق إلى بعض المقترحات التي يمكن أن يقدِّمها الزملاء من واقع التجارب التي مرت بهم.

ووجّه الزميل الحربي الدعوة لجميع رؤساء تحرير ونواب ومديري تحرير الصحف والصحفيين والكتّاب في جميع مناطق السعودية للحضور، وإثراء اللقاء بطرحهم بكل شفافية مع رئيس وكالة الأنباء السعودية للوصول إلى ما نهدف إليه جميعاً في رفعة ورقي إعلامنا السعودي وما تمثله وكالة الأنباء من أهمية في هذا المجال.

يُعدّ ملتقى إعلاميي الرياض من أقدم ملتقيات الإعلاميين على مستوى السعودية؛ حيث يفوق عمره 12 سنة ونيفاً، ويسعى لمد الجسور بين الإعلاميين والمسؤولين بما يخدم المجتمع، ويعالج مختلف قضاياه المثارة على الساحة، كما يولي عناية خاصة بالقضايا الإعلامية وما يخدم الإعلاميين. وقد كان آخر لقاء نظمه الملتقى بخلاف لقاءاته الدورية اللقاء الكبير الذي ناقش تحوُّل الإعلام الرسمي إلى هيئة مستقلة، واستضاف فيها عبد الرحمن الهزاع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، فيما تحدث الدكتور سليمان العيدي نائب رئيس الهيئة لشؤون التلفزيون عن البرامج الرمضانية في حينها، وما يقدمه التلفزيون السعودي للمشاهد.

يُذكر أن أعضاء الملتقى يفوقون 250 شخصاً، وعقد أكثر من 467 لقاء في مختلف القضايا، بخلاف لقاءاته الدورية المعتادة بين أعضائه

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة