Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

انطلاقة الملتقى السادس لوزارة الشؤون الاجتماعية بحائل

رجوع

انطلاقة الملتقى السادس لوزارة الشؤون الاجتماعية بحائل

حائل - عبدالعزيز العيادة:

التقى وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد البقمي بمكتبه بالإمارة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية والأسرة الدكتور عبدالله اليوسف. وأكد الدكتور اليوسف أن الملتقيات الدورية التي تعنى بها الوزارة تُعد رافداً مهماً في تحقيق الخدمة الاجتماعية السليمة.

وأفاد بأن الملتقى الذي تستضيفه حائل يسعى لمناقشة استراتيجيات الخطط الجيدة بالمملكة، وبحث الوسائل المناسبة وآليات سد الاحتياجات المتزايدة في المجتمع، منها قضية المتابعة مع مكاتب الإشراف ومكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل على جوانب التطوير النوعي، وكذلك ضرورة العلاقة التكاملية مع مكاتب الإشراف ومكاتب الشؤون والجهات ذات العلاقة.

وأكد الدكتور اليوسف أن المستقبل سيكون حافلاً بالمبادرات النوعية التي بدأت تأخذ مكانها في الآونة الأخيرة في ظل توجهات الوزارة نحو إعادة الهيكلة الاستراتيجية للعمل الاجتماعي، بما يبعث على التفاؤل. هذا، وكان الملتقى السادس لمديري عموم وكالة الرعاية الاجتماعية ومديري الشؤون بالمناطق ومكاتب الإشراف النسائي والاجتماعي قد انطلق مؤخراً بقاعة مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام، وناقش دفع مستوى الأداء، وتطوير العمل الاجتماعي، وتبادل الآراء والأفكار للنهوض بمستوى الأداء. فيما رحب الأستاذ سالم السبهان المدير العام للشؤون الاجتماعية بحائل في كلمته باستضافة المنطقة للملتقى، الذي يستمر لمدة يومين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة