Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ضمت 1948 طالباً و5102 طالبة
أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج الدفعة (34) من طلبة جامعة الملك فيصل

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج الدفعة (34) من طلبة جامعة الملك فيصل

الأحساء- محمد النجادى:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية، حفل جامعة الملك فيصل بتخريج الدفعة الرابعة والثلاثين من طلبتها وذلك بالقاعة الكبرى بالمدينة الجامعية ظهر أمس الأول الأربعاء. بحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، ومعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن جمال الساعاتي، ووكلاء وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والمدعون لهذا الحفل من كبار الشخصيات و ضيوف الجامعة وأولياء أمور الطلبة.

وفي الحفل ألقى الأمير سعود بن نايف، قال فيها: يسعدني أن أكون معكم في هذا اليوم المبارك لنحتفل جميعًا بتخرج الدفعة الرابعة والثلاثين من طلاب جامعة الملك فيصل مناسبة تجسد فرحة النجاح والتخرج يوم يقطف الخريجون فيه ثمار الجد، والصبر، والاجتهاد. فلكم أيها الخريجين ولأولياء أموركم أطيب التهاني على هذا الإنجاز فالوطن ينتظر عطاءكم لتشاركوا في مسيرة البناء في هذا البلد المعطاء بقيادة حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع –يحفظهم الله- التي تخطط وتعمل ليبلغ هذا الوطن المكانة المرموقة في كافة مجالات التنمية المختلفة محاطًا – بفضل الله- بنعمة الأمن، والرخاء لأبنائه ولكل مقيم على أرضه. ولعل مما يثلج الصدر ويبعث على الأمل أيها الإخوة هو ما تشهده بلادنا اليوم من إنجازات تنموية كبيرة تسير بخطى ثابته لتؤكد على دورها الرائد، ورسالتها الخالدة بين دول العالم ولتواصل هذه المسيرة الخيرة المباركة مستمدة قوتها بعون من الله وتوفيقه ثم بجهود قيادتها المخلصة.

وأضاف سموه: لقد سرني ما تحقق لهذه الجامعة من خطوات تطويرية كبيرة في مجال البنى التحتية كان من نتائج ذلك أن تمكنت الجامعة -ولله الحمد- من نقل عدد من الكليات والعمادات إلى المدينة الجامعية الجديدة، وهذا يؤكد بوضوح الدعم الكبير الذي توليه حكومتنا الرشيدة بما يساعد على بناء الإنسان السعودي.

كما ألقى الدكتور الساعاتي، كلمة أشار فيها إلى أن جامعة الملكِ فيصلِ تاريخٌ عريقٌ مِنَ العطاءِ، منذُ أنْ تأسستْ قبلَ أربعةِ عقودٍ وهيَ تمنحُ المعرفةَ للحياةِ كالضياءِ،.ثم تحدث عن منجزاتِ الجامعةِ. وعن الشراكات المجتمعية وإنّ ما تحقّقَ مِنْ إنجازاتٍ للجامعةِ خلالَ الأربعةِ عقودٍ الماضيةِ، هُوَ بِفضلِ اللهِ تعالَى وتوفيقِه، ثمَّ بالدعمِ غيرِ المحدودٍ الذي تلقاهُ الجامعة مِنْ لَدُنِ حكومتِنَا الرشيدةِ، بقيادةِ خادمِ الحرمينِ الشريفينِ وسموِّ وليِّ عهدِهِ الأمينِ وسموِّ النائبِ الثانِي يحفظُهُم اللهُ جميعًا، ثم شكر راعي الحفل.

بعد ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد الفريدان، نتائج الخريجين، وقد بلغ عددهم والمتوقع تخرجهم لهذا العام 1948 طالباً و5102 طالبة من جميع الكليات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة