Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحث الخدمات الطبية مع معالي وزير الصحة
أمير منطقة نجران يلتقي مثقفات مهرجان قس بن ساعدة

رجوع

أمير منطقة نجران يلتقي مثقفات مهرجان قس بن ساعدة

نجران - علي الربيعان:

بحث صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران، مع معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة مجمل الخدمات الصحية في المنطقة وما يُنفَّذ من مشروعات لخدمة المواطنين من خلال إنشاء المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية وسير العمل في المدينة الطبية التي قطع العمل في إنجازها شوطاً كبيراً، كما تم خلال اللقاء بحث إنشاء مستشفى غرب نجران والحاجة الماسة لإنشاء المستشفى لخدمة السكان وتقديم الخدمات الصحية اللازمة. وثمّن سمو أمير المنطقة جهود وزارة الصحة، ودور معالي الوزير، وحرصه على تقديم الخدمات كافة التي يتطلع لها المواطن وتحقق التطلعات.

إلى ذلك استقبل الأمير مشعل بن عبدالله في مكتب سموه عدداً من الأديبات والكاتبات والمثقفات السعوديات من ضيوف مهرجان قس بن ساعدة المقام في منطقة نجران هذه الأيام. ورحب سموه بالحاضرات، مبدياً سعادته بنجاح المهرجان وما قام به المشاركون من أدوار أدبية وثقافية من خلال الفعاليات المتوالية، مقدماً الشكر لكل من أسهمت وشاركت في أي من الأنشطة ومن عرضت تجاربها.

وخلال اللقاء تحدثت الشاعرة اعتدال الذكر الله، مقدمة الشكر على دعمه واهتمامه بالثقافة والأدب في منطقة نجران، وقدمت لسموه إهداءات من مؤلفاتها. من جانبها تحدثت الدكتورة ميساء الخواجة من جامعة الملك سعود مقدمة الشكر على ما وجدته ضيفات المهرجان من حسن استقبال، مقدمة الشكر لسمو الأميرة نوف بنت بندر على رعايتها للفعاليات النسائية، وما أبدته سموها من اهتمام بالأنشطة النسوية في المنطقة.

وتحدثت الأستاذة نسرين خضر، عضوة النادي الأدبي بمكة المكرمة، بأن مهرجان قس بن ساعدة كان مفاجأة لها لما حظي به من إقبال واهتمام ومتابعة وحضور لافت وفعاليات ملبية لمطالب الثقافة والإبداع، وأن منظمي المهرجان كانوا في مستوى الحدث، موضحة أن سمو أمير منطقة نجران الشخصية الأولى الداعمة للأدب والثقافة في منطقة نجران، مؤكدة أن المهرجان سيكون أحد أهم المهرجانات الثقافية في المملكة. وفي نهاية اللقاء قدَّم سمو الأمير هدايا تذكارية للمحاضرات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة