Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ضمن مبادراتها الاجتماعية
أطفال جمعية إنسان في ضيافة الاتصالات السعودية

رجوع

أطفال جمعية إنسان في ضيافة الاتصالات السعودية

الجزيرة - سعودالهذلي:

استضافت الاتصالات السعودية أكثر من خمسين يتيما من أطفال جمعية انسان، وذلك للمساهمة في مبادرة «كلنا إنسان»، والتي أطلقتها الجمعية مؤخراً لمد جسور التواصل مع جميع منظمات المجتمع للإحساس بمعاناة الأيتام والتواصل معهم، حيث نظمت الشركة الأسبوع الماضي يوماً ترفيهياً لأطفال جمعية إنسان في مجمع الملك عبدالعزيز بالمرسلات.

واشتمل البرنامج على الألعاب الترفيهية المتميزة، مثل، «كرة القدم وكرة السلة»، في جو من الألفة والتحدي. وفي نهاية الزيارة، تناول الجميع حفل العشاء، وتمَّ توزيع الهدايا على الأطفال، وقدمت الجمعية درعاً تذكارياً للشركة تقديراً لمشاركتها في البرنامج ودعمها الدائم للجمعية وأبنائها. وتأتي الزيارة ضمن البرامج المعدة التي تنفذها الاتصالات السعودية بالتزامن مع أهداف الجمعية، حرصاً منها على تحقيق التواصل والشراكة الفاعلة مع القطاعات التي تتعلق بالجوانب الإنسانية، حيث تشكل فئة الأيتام إحدى اهتمامات الشركة التي تهدف إلى تحقيق روح التكافل والتراحم بين فئات المجتمع وقطاعاته.

يذكر أن الشركة قدمت الكثير من المبادرات لجمعية إنسان شملت برامج زيارات الأبناء والدعم المالي للجمعية من خلال مبادرات كان آخرها ريع المزاد الخيري للأرقام المميزة لجمعية إنسان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة