Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

على هامش فعاليات سوق السفر العربي الذي اختتم أمس في دبي
اتفاق على تعزيز التعاون في المجال السياحي بين المملكة و جمهورية مصر العربية

رجوع

اتفاق على تعزيز التعاون في المجال السياحي بين المملكة و جمهورية مصر العربية

دبي - الجزيرة:

عقد معالي هشام زعزوع وزير السياحة المصري اجتماعاً مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على هامش فعاليات سوق السفر العربي الذي اختتم أعماله يوم أمس الخميس في إمارة دبي، واستعرض الجانبان العلاقات التاريخية الراسخة بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وتعزيز التعاون في المجال السياحي وتطوير السياحة بين البلدين.

ومن جهته أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز على عمق العلاقات الثنائية والتواصل المستمر بين البلدين الشقيقين منذ سنين طويلة، وأشار إلى رغبة الجانب السعودي بتطوير العلاقات السياحية وتعزيز السياحة البينية بالاتجاهين.

وشدد الطرفان على عمق العلاقات المصرية السعودية والروابط الأخوية والأسرية التي تربط الشعبين الشقيقين، كما اتفق الجانبان في نهاية اللقاء على مواصلة التشاور والتلاقي لما فيه خير البلدين وشعبيهما الشقيقين.

يشار إلى أن الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي تأسست في مارس 1981 م بدعم من وزير السياحة لترويج مصر كوجهه سياحية، وذلك في ظل بروز فكر التسويق السياحي كعلم مستقل وظهور أدوات جديدة للترويج السياحي. ويهدف تأسيس الهيئة إلى ضرورة التعامل مع نتائج المنافسة المتزايدة في قطاع السياحة والسفر مع دخول العديد من المقاصد السياحية إلى حلبة المنافسة على أثر التطور الهائل في صناعة النقل الجوى والسياحة بمختلف صورها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة