Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

خلال مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2013
«الخطوط الجوية التركية» تطلق مجموعة من الحملات الترويجية الجديدة

رجوع

«الخطوط الجوية التركية» تطلق مجموعة من الحملات الترويجية الجديدة

دبي - الجزيرة:

أعلنت شركة «الخطوط الجوية التركية»، الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا، عن مجموعة من الحملات الترويجية الخاصة بالشرق الأوسط الذي يُعتبر من أسرع أسواقها نمواً، حيث سجلت زيادة في حركة المسافرين بالمنطقة بنسبة 49% خلال العامين الفائتين وبنسبة 29% مقارنة بالعام 2011 م.

جاء ذلك خلال مشاركة الناقلة في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2013)، وأقيم في الفترة من 6 إلى 9 مايو الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث تتطلع الشركة إلى تسليط الضوء على تعاملها مع أكبر شبكة من البلدان مقارنة بأي شركة طيران أخرى في العالم، إلى جانب استعراض مجموعة حملاتها الترويجية الجديدة.

وستقوم «الخطوط الجوية التركية» أيضاً بإلقاء الضوء على حضورها العالمي الكبير أثناء فعاليات المعرض، فضلاً عن تعريف زواره بخدماتها الحائزة على الجوائز العالمية، بما يتضمن خدمة «النادي التركي للشركات» الجديدة، وبرنامج الولاء «مايلز أند سمايلز» وخدمة «تور إسطنبول» التي يحظى من خلالها المسافرون بجولة استثنائية في رحاب هذه الوجهة الشهيرة مجاناً خلال فترة انتظارهم في المطار.

وتُعتبر «الخطوط الجوية التركية» واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً على مستوى العالم، حيث تصل رحلاتها إلى 223 وجهة في 99 دولة حول العالم منها 32 وجهة في منطقة الشرق الأوسط، علماً بأن حوالي مليون مسافر إضافي في الشرق الأوسط قد استفادوا من خدماتها خلال العام 2012، لتسجل بذلك نمواً بنسبة 29% في حركة الركاب مقارنة بالعام 2011، وذلك نظراً لكونها تضمن لهم إمكانية السفر إلى عدد من البلدان يتجاوز ما تقدمه أية ناقلة أخرى.

ويُعد تزايد الشعبية التي تتمتع بها تركيا كوجهة مفضلة لقضاء العطلات لدى المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي من أبرز العوامل المحفزة لنمو «الخطوط الجوية التركية»، حيث سجلت أعداد السياح من دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً بنسبة 370 % بالمقارنة مع النتائج المسجلة في أغسطس 2011 وفي أغسطس 2012.

وتتواجد الناقلة أيضاً ضمن منصة «المكتب التركي للثقافة والمعلومات» (رقم EU8220) في المعرض، وذلك لاستعراض حملاتها السياحية الجديدة، بما فيها الحملتان الخاصتان بـ»مهرجان إسطنبول للتسوق» و»رمضان في إسطنبول» للعام 2013.

وفي هذا السياق، قال الدكتور تيميل كوتيل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «الخطوط الجوية التركية»: «تُعتبر منطقة الشرق الأوسط السوق الأسرع نمواً بالنسبة لنا مقارنة بمختلف مناطق انتشار شبكة وجهاتنا العالمية، حيث يسهم الطلب المتزايد فيها بنجاحنا في زيادة عدد الرحلات والوجهات ضمن إطار إستراتيجية التوسع العالمية المعتمدة لدينا، فقد شهد الربع الأول من العام الجاري زيادة في عدد المسافرين بنسبة 29 %».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة