Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

الدرجة السياحية للطيران العماني تنال لقب «الأفضل» في الشرق الأوسط

رجوع

الدرجة السياحية للطيران العماني تنال لقب «الأفضل» في الشرق الأوسط

دبي - الجزيرة:

حصد الطيران العماني نجاحاً دولياً بفوزه بجائزة قيّمة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2013، المعروفة أيضاً بجوائز الـ «أوسكار» في عالم السفر. وصوّت كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة للدرجة السياحية في الطيران العماني على أنها الأفضل في الشرق الأوسط، وذلك وفقاً لاستطلاع للرأي أجرته مؤسسة جوائز السفر العالمي، الفوز بهذه الجائزة يعد تأكيدا للالتزام بالتميز والجودة بين شركات الطيران خلال 12 شهر.

مثل الطيران العماني خلال حفل توزيع الجوائز وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني بالإضافة إلى عدد من كبار مسؤولي الشركة، حيث نظم حفل رائع أقيم بهذه المناسبة يوم الأحد الموافق 5 مايو في فندق لو رويال ميريديان دبي. حضر الاحتفال أيضا حشد من رواد صناعة الطيران ومندوبي وسائل الإعلام الدولية وعدد من كبار الشخصيات.

وعلق وين بيرس بقوله، إنه لشرف كبير أن يحظى الطيران العماني بهذه الجائزة المرموقة في قطاع يتسم بالتنافسية الشديدة، وذلك عشية انطلاق سوق السفر العربي 2013. تؤكد هذه الجائزة مرة أخرى المكانة المرموقة التي يتمتع بها الطيران العماني في أوساط صناعة السفر، ونواصل سعينا نحو تقديم منتجات مبتكرة تؤكد أهمية الطيران العماني كناقل رئيسي في منطقة الشرق الأوسط والعالم أجمع.

وأضاف «عندما تم الإعلان عن انضمام طائرات الايرباص من طراز أيه 330 بدرجاتها الثلاث إلى أسطول الشركة في عام 2009، فقد كان من الضروري التأكيد على تقديم مستوى جديد من الرفاهية لا يجده المسافر على متن طائرات أخرى، مع توفير وسائل الترفيه والمقصورات المريحة للركاب في كل الدرجات، إلى جانب التقنيات المرئية والمسموعة وخدمة البث التلفزيوني الفضائي الرقمي المباشر عند الطلب».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة