Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الطائي والنصر وبينهما كأس البراعم مساء اليوم

رجوع

الطائي والنصر وبينهما كأس البراعم مساء اليوم

كتب - فرحان الجارالله:

تختتم مساء اليوم الجمعة على ملاعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة بطولة المملكة للبراعم لكرة القدم بلقاء يجمع براعم الطائي والنصر على كأس البطولة بعد أن تأهل الفريقان للنهائي اثر فوز الأول على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفوز الثاني على القادسية بهدفين مقابل هدف.

ووصل طرفا النهائي بعد مشوار طويل, حيث حقق براعم النصر بطولة منطقة الرياض وتأهل للنهائيات ليقع في المجموعة الأولى الى جانب براعم الطائي والباطن ويتأهل بطلا لهذه المجموعة بعد فوزه بلقاءين, فيما أحرز براعم الطائي بطولة منطقة حائل وتأهل بعد ذلك كأفضل ثانٍ على المجموعات الأربع, ويضم الفريقان مجموعة من المواهب التي لفتت الأنظار بصورة كبيرة تابعها مدربو المنتخبات الوطنية للبراعم خلال اليومين الماضيين حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن ضم عدد منهم لمنتخبات البراعم سواء من مواليد 1998 م أو 1999م.

ومن جانبه أكد مدرب براعم الطائي عبدالله القباع أن مباراتي نصف النهائي ظهرت فنياً بشكل ممتاز من الفرق الأربعة الذين قدموا متعة كروية فائقة رغم صغر سن اللاعبين ومحدودية تجربتهم.. وأشاد القباع في تصريحات للجزيرة بعد تأهل فريقه للمباراة النهائية بفكرة بطولة المملكة للبراعم التي من المؤكد انها ستكون رافدا مهما لمنتخبات الوطن السنية ومطالباً بالتركيز على مثل هذه البطولات ودعمها بكل قوة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.. كما أشاد بالروح الرياضية العالية التي أظهرها لاعبو الفرق الأربعة والإدارة الموفقة لحكام النهائيات، وكذلك أبدى سعادته بالتنظيم الممتاز الذي قام به المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمدينة المنورة الذي اشرف على استضافة النهائيات.

هذا ويسبق المباراة النهائية للبطولة إقامة مباراة الاتحاد والقادسية لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ومن المتوقع أن تقوم القناة الرياضية السعودية بنقل المباراة النهائية مساء اليوم التي ستنطلق عند الساعة الثامنة الا ربع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة