Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أحمد علي يقترب من الانضمام لكتيبة المصريين في الأهلي الليبي

رجوع

أحمد علي يقترب من الانضمام لكتيبة المصريين في الأهلي الليبي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة العميد محمد أبو السعود عن تلقيه عرضاً رسمياً من نادي أهلي طرابلس الليبي من أجل التعاقد مع اللاعب أحمد علي مهاجم الدراويش بداية من الموسم المقبل.

وأكد عاطف عبدالعزيز، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن رئيس النادي محمد أبو السعود سيعود اليوم الجمعة إلى القاهرة من رحلة في الخارج لقضاء مصالح خاصة به، وأنه سيجتمع مع إدارة النادي الليبي غداً السبت لإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بانتقال أحمد علي إلى أهلي طرابلس في حال وصول الناديين لاتفاق يليق بقيمة اللاعب وناديه.

وأشار عبدالعزيز أن النادي الإسماعيلي لا يمانع في رحيل أحمد علي لكن شرط أن يحقق الاستفادة الكاملة منه كما أن اللاعب سيكون سعيداً بعرض الرحيل إلى الأهلي الليبي خاصة وأن ذلك سيكون بمقابل مادي أعلى مما يتقاضاه مع الدراويش.

يشار إلى أنه في حال نجاح فريق أهلي طرابلس الليبي في التعاقد مع أحمد علي سيكون هو اللاعب المصري الثاني الذي ينضم لصفوف الفريق الليبي بعدما سبقه زميله عمر جمال صانع ألعاب الإسماعيلي في صفقة انتقال حر، وينضم الاثنان إلى حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، ومحمد رمضان مدير الكرة بالفريق الليبي.

يذكر أن مسؤولي الأهلي الليبي يتفاوضون خلال الفترة الحالية للتعاقد مع أكثر من لاعب مصري للانتقال إلى صفوف الفريق بناء على رغبة حسام البدري المدير الفني للفريق وعلى رأسهم شريف الفضيل لاعب الأهلي المصري وأحمد جعفر وصبري رحيل لاعبا الزمالك وأحمد حسن مكي لاعب حرس الحدود.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة