Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وجّه مسؤولي الملاعب بتخصيص (100) مقعد للأيتام .. نواف بن فيصل :
ما حدث في مباراة النصر والأهلي أمر مرفوض وسنحاسب من تسبب فيه

رجوع

ما حدث في مباراة النصر والأهلي أمر مرفوض وسنحاسب من تسبب فيه

الجزيرة - الرياض:

أكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على وجوب الاهتمام بكافة قطاعات المجتمع بصفة عامة وابنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام بصفة خاصة، مشيرا الى أن تطبيق الانظمة والتعليمات أثناء إقامة المباريات الرياضية لا يعني الإساءة للآخرين أو عدم تحقيق رغباتهم.

وأضاف سموه بأن ما حدث لبعض أبنائنا من منسوبي جمعية أيتام اثناء اقامة مباراة النصر والاهلي على استاد الملك فهد الدولي هو أمر مرفوض ولا نقره بتاتا. ووجه سموه المسئولين بكافة ملاعب المملكة بضرورة الاهتمام بمثل هذه المشاركات من قبل كافة الجمعيات الخيرية والانسانية والتعاون معها في كل ما من شأنه إبراز دورها في المجتمع وتوفير كافة الخدمات اللازمة لهم في الملاعب، مشيرا سموه الى انه سيتم مساءلة ومحاسبة كل من كان طرفا بما حدث اثناء مباراة النصر والاهلي .

كما وجه سموه من الان وعلى حسابه الخاص بتخصيص100 مقعد في كل مباراة للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة زيادة على ما هو مؤمن لهم بالسابق، وفي كل الدرجات بالملعب وامر سموه بتخصيص يوم اولمبي رياضي للجمعيات الخيرية بما في ذلك جمعيات الايتام حرصا على نشر رسالة هذه الجمعيات واوضح سموه انه سيستقبل ابناءه الايتام الذين لم يتمكنوا من حضور المباراة الاخيرة بأقرب فرصة للاطمئنان عليهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة