Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أبناء الجزيرة

تكريم المشاركات في إعداد الحقائب التعليمية لفئة معلمات رياض الأطفال بحائل

رجوع

تكريم المشاركات في إعداد الحقائب التعليمية لفئة معلمات رياض الأطفال بحائل

حائل - عواطف اليوسف:

نظمت إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل متمثلة بإدارة رياض الأطفال حفل تكريم للمشاركات والفائزات بمسابقة إعداد الحقائب التعليمية لفئة معلمات رياض الأطفال، وذلك في قاعة الأنشطة غير الصفية بحضور عدد من مديرات الإدارات ورئيسات الأقسام وعدد من المشرفات ومديرات رياض الأطفال ومعلمات وإداريات.

بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلته الطفلة (هياء التميمي) ثم ألقت مديرة رياض الأطفال الأستاذة نوال البليهي كلمة رحبت فيها بالجميع وشكرت جميع المشاركات على جهودهن المبذولة معلنةً فيها أفضل ورشة عمل وأفضل حقيبة لرياض الأطفال ثم قدمت شكرا خاصا لمشرفة رياض أطفال - لما بذلته من جهود للمعرض وورش العمل.

بعدها بدأ استعراض الروضات وبدايتها كانت مع أطفال روضة قفار حيث قدموا أنشودة (الوردة الحمراء) بعدها قدم أطفال رياض الكواكب أنشودة باللغة الانجليزية ثم أنشودة (الوردة البيضاء) لأطفال الروضة السابعة عشرة.

بعدها ألقت الأستاذة عفاف العويصي كلمة عن مشروع إعداد الحقائب التعليمية وأهدافه مقدمةً شكرها للأستاذة نوال البليهي على دعمها وجهودها في نجاح هذا المشروع ثم تكريم الفائزات في إعداد الحقائب التعليمية. وجاءت في المركز الأول روضة الحفير، والمركز الثاني روضة فيد، والمركز الثالث روضة قفار والمركز الرابع بقعاء الشرقية، والمركز الرابع مكرر روضة موقق، ثم تم تكريم المشاركات في الحقائب التعليمية وتكريم الروضات المشاركات في الحفل ثم تجولت الحاضرات في أركان المعرض المصاحب الذي احتوى على معروضات من إعداد معلمات رياض الأطفال والمديرات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة