Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بمزيج من الاحتفاء بما تحقق من إنجازات ومبادرات
اختتام الأنشطة الطلابية في جامعة الطائف بـ«أوبريت فني ومسرحية»

رجوع

اختتام الأنشطة الطلابية في جامعة الطائف بـ«أوبريت فني ومسرحية»

الطائف - الجزيرة:

اختتمت جامعة الطائف أنشطة الأندية الطلابية التابعة لعمادة شؤون الطلاب للعام الدراسي الحالي، وذلك بحضور معالي مديرها الدكتور عبد الإله باناجه، بقاعة المحاضرات الكبرى بالحوية.

الحفل الختامي للأنشطة كان مزيجاً من الاحتفاء بالإنجازات الطلابية التي حققتها عمادة شؤون الطلاب، التي تجاوزت خارج إطار الحرم الجامعي، كالدخول إلى موسوعة غينيس العالمية عبر حملة «دمك.. عسل» للكشف عن مرض السكري، ومبادرة اقرأ لترقى. وقال عميد شؤون الطلاب الدكتور فهد الجهني: «إن ختام الأنشطة الطلابية للعام الجاري جاء وفق تخطيط وجهد مضنٍ من الزملاء في العمادة، وبدعم لا محدود من مدير الجامعة، الذي أعطانا منذ البداية الضوء الأخضر فيما يتعلق بتنمية مهارات الطلبة من الجنسين».

واعتبر الدكتور الجهني أن الأنشطة اللاصفية للجامعة استطاعت تقديم توليفة مختلفة عن السائد المعمول بها في عدد من الجامعات، قائلاً: «قدمنا عملاً مختلفاً من الألف إلى الياء، وتعاملنا مع الأنشطة بفلسفة مغايرة، فكان التخطيط بمعية المستشارين الفنيين في كل المجالات، ووضعنا بحمد الله معادلة في تدوير فكرة هوايات الطلبة، وتنميتها إلى الاحتراف كالملتقى الإعلامي الثالث الذي نقل الإعلام الجامعي إلى مصاف التقدم المهني الاحترافي».

القاعة التي امتلأت عن بكرة أبيها بأعضاء هيئة التدريس والطلاب لم تكن فقط للاحتفاء بنهاية الأنشطة، بل كانت أيضاً امتداداً لتدشين حملة «ركاز» لتعزيز الأخلاق، التي تشرف عليها العمادة عبر أبرويت «كلامك.. عنوانك». واستعرض الدكتور فهد الجهني أبرز إنجازات العمادة، والنجاحات التي حققتها، والخدمات التي قدمتها، والمبادرات التي قامت بها. بعد ذلك قُدّم عرض مرئي لأنشطة العام، ثم قدمت مجموعة من الطلاب مسرحية بعنوان (سباق القرية). وتم في نهاية الحفل تكريم الطلاب المتميزين، وتسليم مفتاح السيارة للفائز بمسابقة قارئ الجامعة، كما تم تكريم شركاء النجاح المتعاونين مع العمادة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة